فعالية خطابية للقطاع الصحي بالبيضاء ابتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – البيضاء – 27 صفر 1446هـ

نظم مستشفى الثورة والمعهد الصحي وفرع الشؤون الإنسانية بمحافظة البيضاء اليوم السبت، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وخلال الفعالية، استعرض وكيل محافظة البيضاء للوحدات الإدارية عبدالله الجمالي دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، إجلالا للرسول الكريم وتأكيدا على المكانة التي يحتلها في القلوب وامتدادا لمواقف الشعب اليمني المشهودة في نصرة الرسول منذ فجر الإسلام.
وأكد حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله ورسوله الكريم لبناء أمة محمدية تنشر الخير في كل أرجاء المعمور.. مشيرا إلى أن الاحتفال بمولد قائد ومنقذ الأمة ومعلم البشرية صلى الله عليه وآله وسلم يغيظ ويؤلم أعداء الإسلام، ويؤكد الارتباط الوثيق لشعب الإيمان والحكمة برسولهم الكريم.
ولفت الجمالي إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعزز الهوية الإيمانية للأمة الإسلامية، ويحمل دلالات ومعاني عظيمة في ظل ما تواجهه الأمة الإسلامية من تحديات كبيرة تستهدف هويتها وارتباطها بخاتم الأنبياء.
من جانبه، أشار مدير مستشفى الثورة الدكتور ناصر العجيلي في كلمة الجهات المنظمة إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف من أعظم وأرقى المناسبات الدينية التي يجب أن تولى كل الاهتمام خاصة من حيث التعظيم والتفضيل وإبراز مظاهر الفرح والابتهاج واستحضار شخصية النبي الكريم وسيرته العطرة وجهاده ومواقفه الشجاعة في مواجهة الطغاة والمستكبرين.
تخللت الفعالية التي حضرها مدراء المعهد الصحي الدكتور احمد البقشي، والشؤون الإنسانية عبدالجبار العمدي، ومديرية مدينة البيضاء احمد الرصاص، وقيادات تنفيذية، ومحلية وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية وفقرات إنشاديه معبرة.

قد يعجبك ايضا