فعالية خطابية لهيئة الشؤون البحرية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 صفر 1446هـ

نظمت هيئة الشؤون البحرية اليوم الاثنين بصنعاء ، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، أكد وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف الذي اعتاد اليمنيون على إحيائه تعبيرا عن حبهم للرسول الأعظم كما فعل أجدادهم من الأوس والخزرج الذين ناصروا رسول الله ووقفوا إلى جانبه منذ بداية الدعوة.
وأكد أن الاحتفال بالمولد النبوي فرصة لاستلهام العبر والدروس من سيرة الرسول الأعظم، وترسيخ الهوية الإيمانية، وتعزيز منهجية المسيرة القرآنية والجهاد ضد الظلم والعدوان.
وأشار الوزير قحيم خلال الفعالية التي حضرها نائب وزير النقل والأشغال يحيى السياني، ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري الدكتور إبراهيم المؤيد، إلى موقف اليمن الثابت في دعم ومساندة ونصرة الشعب الفلسطيني في ظل تخاذل بعض الأنظمة العربية عن واجبها تجاه القضية الفلسطينية.
ودعا الجميع إلى التحشيد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بالعاصمة صنعاء تعبيراً عن عظمة ومكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.
فيما تطرق مدير الشؤون الإدارية بهيئة الشؤون البحرية صلاح الوزير إلى عظمة هذه المناسبة وأهمية استلهام العبر والدروس من سيرة الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
ولفت إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يمثل جزءاً هاماً من الهوية الإيمانية للشعب اليمني.. مؤكدا على أهمية العمل بوتيرة عالية في إطار برنامج حكومة التغيير والبناء من أجل التطوير والتحديث، والبناء الحقيقي لمؤسسات الدولة.
بدوره أشار العلامة صالح الخولاني إلى عظمة هذه المناسبة الجليلة، وأهمية ترسيخ حب رسول الله في بناء أمة قرآنية عظيمة.
وقال” أن هذه المناسبة تعبر عن وحدة الأمة الإسلامية وحبها للرسول الأعظم الذي بعث رحمة للعالمين”.. داعيا الجميع إلى المشاركة في الاحتفالية المركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف.
تخللت الفعالية التي حضرها مسؤولو وزارة النقل والأشغال العامة، وهيئة الشؤون البحرية، أناشيد معبرة عن الحب والولاء للرسول الكريم.

قد يعجبك ايضا