المكاتب الخدمية بعمران تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – عمران – 29 صفر 1446هـ

نظمت فروع هيئات الزكاة ورعاية الشهداء والجيولوجيا والمعادن، بمحافظة عمران اليوم الاثنين، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، أشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، إلى أهمية إقامة الفعاليات التحضيرية بمناسبة المولد النبوي الشريف والتي نستشعر فيها التوقير والتعظيم والاجلال لنبي الرحمة وخاتم الأنبياء والمرسلين و أعظم قائد في تاريخ البشرية.
ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى مولد رسول الإنسانية والرحمة المهداة للعالمين، يعزز من الهوية الإيمانية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء بهدي ونهج النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، ويجسد الأخلاق والقيم المحمدية العظيمة في التكافل والإحسان.
واكد المحافظ جعمان، أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة يأتي تأكيداً متجدداً للولاء وتصدياً لكل المحاولات الشيطانية الهادفة إلى الانتقاص من مكانة الرسول الخاتم في القلوب، ومناسبة إيمانية ودينية جليلة لتعزيز الارتباط به وبالمنهج الإلهي.
واعتبر ذكرى المولد النبوي محطة تربوية عظيمة لتزكية النفس وتقويم السلوك، وتعزيز مستوى العطاء والتضحية والصمود والثبات وإحياء الشعور بالمسؤولية ومقارعة قوى الكفر والنفاق والشر والاستكبار العالمي .
وتطرق إلى ما تحقق لليمن وشعبه من انتصارات عظيمة بفضل حكمة القيادة الثورية وارتباطه الوثيق بالله سبحانه وتعالى، وقوة ارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم محمد – عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.. منوها بصمود أبناء الشعب اليمني وموقفه الصادق في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة في غزة.
وحث محافظ عمران الجميع على التفاعل مع الفعاليات التحضيرية والحشد والتعبئة العامة لحضور الفعالية المركزية.
من جانبه أشار وكيل المحافظة حسن الاشقص، إلى دلالات الاحتفال بمولد النبي الذي بعثه الله رحمة للعالمين.. موكدا أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية بهدف ترسيخ مظاهر البهجة والهوية الإيمانية من خلال الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وإحياء سنته ومنهجه وسيرته النبوية العطرة.
وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة سجاد حمزة .. تطرقت كلمتا الجهات المنظمة التي ألقاها مدير مكتب الزكاة محمد الشهراني وعن الشهداء أمين طماح، إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم محطة لتعزيز خيارات صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة أعتى قوى الطغيان.. مؤكدين أهمية الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة.
وحثا كافة أبناء المحافظة إلى المشاركة الكبيرة في كافة الأنشطة والفعاليات والتحشيد والخروج المشرف في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في الثاني عشر من ربيع الأول، بما يليق بعظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين.
تخلل الفعالية فقرة إنشاديه معبرة.

قد يعجبك ايضا