العدو الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة بحق النازحين في قطاع غزة

موقع أنصار الله – فلسطين – 2 ربيع أول 1446هـ

يواصل جيش العدو الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 335 مرتكبا مزيدا من المجازر، ومخلفا عشرات الشهداء والإصابات و دمارا واسعا في الممتلكات في سلسلة غارات جوية وقصف مدفعي متواصل على مناطق متفرقة من القطاع.
واستهدفت آليات الاحتلال، صباح اليوم الخميس، مناطق متفرقة من مدينة غزة، ودوت انفجارات عنيفة تزامنا مع إطلاق نار كثيف ومتواصل في محيط الكلية الجامعية جنوب غربي المدينة.
وارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مجزرة جديدة بحق النازحين في وسط القطاع، عقب قصف خيام النازحين قرب مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، ما أدى لاستشهاد 5 مدنيين وإصابة العشرات.
كما استُشهد مواطن وأصيب أكثر من 10 آخرين في قصف استهدف خيمة نازحين بمواصي خان يونس.
وقصفت مدفعية الاحتلال حي الصبرة جنوبي مدينة غزة، بينما قصفت طائرات الاحتلال منزلًا في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بجروح.
وأطلقت آليات الاحتلال نيرانها، وسط قصف مدفعي تجاه حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، والمنطقة الشمالية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، تزامناً مع قصف طيران الاحتلال الحربي أرضاً فارغة جنوب غرب المخيم.
كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها على بلدة عبسان شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وعلى منازل المواطنين شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وفي السياق نفسه، نسف جيش الاحتلال الإسرائيلي مباني سكنية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.
وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40 ألفًا و861 شهيدًا، بالإضافة 94 ألفًا و398 جريحًا بإصابات متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، وفق آخر معطيات رسمية نشرتها وزارة الصحة.

قد يعجبك ايضا