مع دخول الشهر الـ12.. كيان العدو يواصل مجازره الوحشية في قطاع غزة

موقع أنصار الله – فلسطين – 4 ربيع أول 1446هـ

يدخل عدوان الكيان الإسرائيلي على قطاع غزة شهره الـ12،ويواصل جيش العدو ارتكاب مجازره الدموية بلا توقف مخلفا عشرات الشهداء والإصابات ودمارا واسعا بالممتلكات في سلسلة غارات جوية وقصف مدفعي متواصل على مناطق متفرقة.
وفجر اليوم السبت، استشهدت طفلة وأصيب عدد من المواطنين  في سلسلة غارات شنتها طائرات العدو على مناطق مختلفة شمال ووسط قطاع غزة.
وفي التفاصيل، استهدفت غارة صاروخية شقة سكنية لعائلة عوض الله في عمارة الغرباوي بحي النصر شمال مدينة غزة، مما أسفر عن استشهاد طفلة وإصابة عدد من الفلسطينيين نقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.
وفي وسط القطاع، استهدفت غارات العدو شقة سكنية في مخيم البريج، مما أدى إلى استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 10 آخرين، بينهم أطفال، كما أفاد مسعفون من الهلال الأحمر الفلسطيني.
كما استشهد 9 فلسطينيين على الأقل وجرح آخرون، بعد منتصف هذه الليلة، جراء غارات إسرائيلية استهدفت مدرسة تأوي نازحين في جباليا النزلة شمال قطاع غزة، وعدة منازل في مخيم النصيرات، وفي مناطق غرب مدينة غزة، وفي خان يونس.
واستشهد 8 فلسطينيين وأصيب 15 آخرون في استهداف خيام نازحين داخل مدرسة حليمة السعدية في جباليا النزلة شمال قطاع غزة.
كما وصل 5 شهداء إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف استهدف منزلاً غرب مخيم النصيرات.
وشهد حي الزيتون انفجارات ضخمة نتيجة عمليات نسف تقوم بها قوات العدو في المنطقة جنوب شرق الحي.
كما استهدفت قوات العدو منزلاً في منطقة قاع القرين جنوبي خان يونس، مما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.
الى ذلك، استهدف قصف إسرائيلي عمارة سكنية في منطقة النصر غربي مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال.

قد يعجبك ايضا