اتحاد نساء اليمن يُحيي ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 ربيع أول 1446هـ

نظم المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن، اليوم الاثنين، فعالية احتفالية ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية بحضور عضوة مجلس الشورى حسيبة شنيف، القيت كلمات أكدت في مجملها أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم وتأكيد التمسك بمنهجه القويم.
واعتبرت الكلمات إحياء ذكرى المولد، محطة تربوية وإيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سجايا النبي الأعظم وأخلاقه وقيمه ومبادئه وشجاعته وجهاده ومواقفه.
وأشارت إلى أن إحياء الأمة لذكرى المولد النبوي الشريف يعيد إليها حضورها الفاعل والمؤثر بين الأمم، وأن الاحتفال بالمولد النبوي رسالة واضحة وقوية تحمل عظمة الرسول في وجدان اليمنيين.
واستعرضت الكلمات جانبًا من مكارم وفضائل النبي المصطفى وصفاته وشمائله المحمدية وما شكله مولد النبي الكريم من علامة فاصلة في تاريخ البشرية ليتمم مكارم الأخلاق وينقذ البشرية من العبودية والجهل والظلام إلى نور الهداية والفلاح.
تخللت الفعالية ، بحضور نائبة رئيسة اتحاد نساء اليمن، منى باشراحيل، و رئيسه فرع الأمانة، فوزيه عبدربه، ورئيسات الدوائر القانونية الدكتورة مريم الجوفي والمالية، بلقيس الرباحي، والتدريب والتأهيل، وفاء أحمد علي، ومديره المساحة الآمنة، جمالة القاضي ، أناشيد عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا