فعالية ثقافية بالمحويت ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – المحويت – 6 ربيع أول 1446هـ

أقيمت بمديرية مدينة المحويت، اليوم الاثنين، فعالية ثقافية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وخلال الفعالية بحضور عضو مجلس النواب قاسم حبيش ، وأمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم، ووكيل المحافظة حمود شملان، أكد وكيل المحافظة حسين عركاض، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ميلاد خير البرية من أخرج الله به الناس من ظلمات الجاهلية إلى نور الهداية ومن أضاء الله به مشارق الأرض ومغاربها.
وأشار إلى عظمة الاحتفاء والابتهاج بمولد سيد البشرية، مستنكرا حملات التضليل التي يقودها الأعداء والمنافقون لتشويه الاحتفال بالمولد النبوي وهم من يحتفلون بأعياد أخرى لا علاقة لها بالدين.
وأشاد بتفاعل ومشاركة أبناء المحويت مع فعاليات إحياء المولد النبوي الشريف والذي يعكس محبة الرسول الأعظم والاقتداء به والمضي على نهجه.
وفي الفعالية التي حضرها مدير جهاز الأمن والمخابرات، العميد محمد الوجية، أكد مدير مديرية مركز المحافظة ، محسن السقاف ، أن إحياء المولد النبوي الشريف له أثر إيجابي في تعزيز ارتباط المسلمين بنبيهم الكريم صلوات الله وسلامه عليه وآله، مشيرا إلى أن الاحتفاء يتمثل في إظهار الحب والولاء والاتباع الصادق والتأسي والسير على النهج المحمدي.
حضر الفعالية عدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية ومشائخ وعقال ووجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديرية المدينة.

قد يعجبك ايضا