فعالية لوزارة النقل والأشغال احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 6 ربيع أول 1446هـ

نظمت وزارة النقل والأشغال العامة اليوم الاثنين، فعالية إنشادية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية اعتبر وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم احتفال اليمنيين بمولد خير البرية محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرته، والعمل بإخلاص وتفان.
وأكد أن هذه المناسبة الدينية العظيمة تتزامن مع انتصارات عظيمة يحققها الشعب اليمني كل عام.. وقال ” إن القيادة الحكيمة للشعب اليمني ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أعادت لليمنيين أمجاد أجدادهم من الأوس والخزرج”.
وأشار إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تعبير عن محبة اليمنيين الصادقة للرسول، وفرصة لتجديد العهد للنبي الأكرم، وتعزيز التلاحم الوطني.. لافتا إلى أن احتفال اليمنيين بالمولد النبوي يميزهم عن بقية الدول.
وأوضح قحيم أن وزارة النقل والأشغال العامة ستعمل بوتيرة عالية وبروح الفريق الواحد لخدمة الشعب اليمني في مختلف مجالات النقل البرية والبحرية والجوية، وتنفيذ المشاريع الخدمية الملامسة لاحتياجات الشعب الضرورية وتقديم أفضل الخدمات.
ودعا إلى المشاركة والاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية التي ستقام يوم الثاني عشر من ربيع الأول في العاصمة صنعاء.. مؤكداً على أهمية إحياء هذه المناسبة بروح من الوحدة والتلاحم تحت راية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير النقل والأشغال يحيى السياني، أكد العلامة فؤاد ناجي عظمة هذه المناسبة الجليلة التي يحييها الشعب اليمني كل عام بشكل متميز عن غيره من الشعوب.
وأوضح أن تميز اليمنيين في الاحتفال بالمولد النبوي يدل على محبة وعظمة ومكانة الرسول في قلوبهم.. لافتا إلى أن إحياء هذه المناسبة يأتي في ظل ظروف استثنائية حيث يشهد العالم الغربي انحدارا أخلاقيا.
وبين العلامة ناجي أن المولد النبوي يأتي هذا العام والشعب اليمني يسطر موقفا بطوليا في مساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل العدو الصهيوني في ظل صمت عربي وإسلامي مخزي.
وأشار إلى أن هذه المناسبة تتطلب تعزيز التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة التي تخلت عنها الدول العربية والإسلامية.. داعيا إلى الاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية التي ستقام في العاصمة صنعاء بهذه المناسبة.
تخللت الفعالية التي حضرها رؤساء هيئة تنظيم شؤون النقل البري الدكتور إبراهيم المؤيد، وصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، والمؤسسة العامة للطرق المهندس عبدالرحمن الحضرمي، ووكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد عارف الأشرم، والقائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف، عروض وأناشيد معبرة عن محبة اليمنيين لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا