فعالية خطابية لقطاع التعليم والجامعات والكليات بحجة إحياءً لذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – حجة – 6 ربيع أول 1446هـ

نظم قطاع التعليم الفني بمحافظة حجة اليوم الاثنين ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
واكد رئيس الوحدة الأكاديمية الدكتور عبدالله عضابي في الفعالية التي أقيمت بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي وجامعة الرازي وكليات المنار الجامعية وأبن حيان وصرح المستقبل والمعهد العالي للعلوم الصحية والمعاهد الخاصة، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرحمة المهداة للعالمين.
واعتبر ذكرى المولد النبي، مناسبة إيمانية جديرة بالاحتفاء لتعزيز الصلة بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.. لافتا إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية يجسد ارتباط أبناء اليمن بالنبي الخاتم.
وأشار إلى أن الاحتفال بهذا الزخم والحشد رسالة للعالم ودول الاستكبار العالمي بمضي اليمنيين في مواجهة قوى العدوان وتحرير كل شبر في أرض اليمن والاستمرار في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء في غزة.
فيما أكد عضو رابطة علماء اليمن عبدالمجيد شرف الدين أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتأكيد الارتباط بالرسول الكريم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة للمضي وفق المنهج المحمدي القويم.
وتطرق إلى تجاوز الشعب اليمني تحديات العدوان والحصار والقتل والتدمير من قبل قوى الطاغوت والاستكبار، بتمسكه بالنبي الكريم وسيرته النيرة.. لافتا إلى أن إصرار أهل الحكمة والإيمان على نصرة الأشقاء مستمد من اقتداء أحفاد الأنصار بشجاعة الرسول الأعظم ونصرته للمظلومين والمستضعفين.
تخللت الفعالية التي حضرها رؤساء وعمداء الكليات والمعاهد فقرات متنوعة وقصائد معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا