الفصائل الفلسطينيَّة: العدو الصهيوني ارتكب محرقة نازية في خيام النازحين بغزَّة

موقع أنصار الله – فلسطين – 7 ربيع أول 1446هـ

استنكرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، المجزرة البشعة التي قامت بها قوات العدو الصهيونازي بحق الأبرياء العزل في مواصي خانيونس بالقنابل الأمريكية الثقيلة.
وقالت لجنة المتابعة، في بيان صحافي، إن خيام النازحين تحولت إلى أفران لمحرقة نازية جديدة بحق الأطفال والنساء والشيوخ الآمنين العُزل، وتحت مرأى ومسمع العالم ودوله الديمقراطية ومنظماته الإنسانية في حرب إبادة جماعية هي الأبشع بحق الإنسانية في التاريخ المعاصر فاقت في فظاعتها فعل النازيون أنفسهم.
وأضافت، “تجري الإبادة في صمت وسكون من الدول العربية والإسلامية التي لم يحرك فيها مشهد قتل واشلاء الأطفال والنساء والشيوخ الممزقة والمقدسات المدنسة ذرة نخوة او كرامة. مما جرأ العدو الصهيونازي على الاستمرار في المزيد والمزيد من الجرائم والمجازر دونما اعتبار لأي قيمة أو حساب لأحد”.
وأوضحت لجنة المتابعة للقوى الوطنية في قطاع غزة، أن ادعاءات العدو وتبريراته الواهية لارتكابه هذه المجزرة وغيرها من المجازر الوحشية بوجود مقاومين او غير ذلك أضحت لا تنطلي على أحد، إلا على شركائه في الجريمة والعدوان.
وأكدت اللجنة، على دعوة المجتمع الدولي والاحرار في العالم الى الوقوف امام مسؤولياتهم الإنسانية بوقف العدوان والابادة الجماعية، ومحاسبة مجرمي الحرب النازيين الجدد على الفظاعات والجرائم التي ارتكبوها بحق شعبنا.
ودعت لجنة المتابعة أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجدهم إلى الاستمرار في المقاومة وتصعيد مواجهة العدو الصهيونازي أينما وجد.

قد يعجبك ايضا