فعالية خطابية بأمانة العاصمة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع أول 1446هـ

نظمت أمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل وأتم التسليم.
وفي الفعالية أشار أمين العاصمة الدكتور حمود عباد إلى الدلالات العظيمة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتجديد الولاء لرسول الله.
ولفت إلى أن احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد الرسول الأعظم يعبر عن الولاء والارتباط بالنبي – صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وخطاه في مواجهة الظلم والاستكبار.
وقال عباد “في الوقت الذي يحيي فيه أبناء الشعب اليمني ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم فإنهم يحملون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن قضايا ومقدسات الأمة بقيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي”.
وأشار إلى اعتزاز اليمنيين بإحياء هذه المناسبة التي تتزامن مع موقفهم البطولي في نصرة فلسطين.. مؤكدا أن موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة يأتي انطلاقا من هويته الإيمانية.
ولفت أمين العاصمة إلى أن اليمنيين هم أول من احتفى بالرسول الكريم وناصروه ونشروا رسالة الإسلام.
وحث على التحشيد للفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.. لافتا إلى أن كافة الجهات في أمانة العاصمة تعمل ليلا ونهارا من أجل الإعداد والتحضير والتحشيد للفعالية المركزية التي ستقام احتفاء وابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة.
من جهته أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب إلى ما يمثله احتفال الشعب اليمني بذكرى مولد الرسول الأعظم من محطة إيمانية لتعزيز الارتباط بالله والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به والمضي على نهجه للنهوض بواقع الأمة.
واعتبر الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني والقوات المسلحة في مواجهة قوى الاستكبار هي ثمرة التولي لرسول الله والسير على نهجه.
ولفت النقيب، إلى المواقف التي سطرها اليمن بقيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
تخللت الفعالية بحضور رئيسي لجنتي التخطيط والتنمية بمحلي الأمانة شرف الهادي وعادل العقاري وكلاء أمانة العاصمة ومديري العموم وكوادر ديوان الأمانة، فقرات وقصيدة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا