مناورة ومسير لخريجي الدورات المفتوحة في بني حشيش بصنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ربيع أول 1446هـ

نفذ خريجو دفعات “طوفان الأقصى”، بمديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، مناورة عسكرية ومسيراً راجلا، تزامنا مع إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف .
تضمنت المناورة، التي نظمتها شؤون التعبئة العامة في المديرية، تطبيقات ميدانية لاستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مواقع العدو الافتراضية، بهدف اكتساب المهارات القتالية في ميدان المعركة، والهجوم والتصدي لقوات العدو.
وأبدى المشاركون ضمن وحدات التعبئة العامة، في المناورة مستوى عالٍ من الجاهزية، والاستعداد التام للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مناصرةً ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.
وفي المسير الذي حضره مدير المديرية راجح الحنمي ومسؤول التعبئة العامة عدنان البحري وقائد محور الإمام علي العميد عبد الله الحضرمي، ردد الخريجون الشعارات والهتافات المعبرة عن الصمود والثبات في مواجهة الأعداء.
وباركوا مواقف القيادة الثورية الداعمة والمساندة للمقاومة الفلسطينية والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.
وأكدوا جهوزيتهم الكاملة لإسناد القوات المسلحة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، مجددين تأييدهم المطلق لقائد الثورة، والاستعداد لأي تصعيد في مواجهة قوى البغي والاستكبار أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وحلفاؤهم.

قد يعجبك ايضا