عشرات الشهداء والجرحى بنيران العدو الصهيوني في قطاع غزة

موقع أنصار الله – فلسطين – 14 ربيع أول 1446هـ

تواصل قوات العدو “الإسرائيلي” ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 347 منذ بدء العدوان الغاشم على القطاع ، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.
وواصلت طائرات العدو ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف -اليوم الثلاثاء- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.
وتواصل قوات العدو اجتياحها لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، وعدة محاور من غزة وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروّعة.
وأطلقت آليات العدو نيرانها باتجاه خيام النازحين في منطقة المواصي الساحلية شمال غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
وأطلقت طائرات العدو المسيّرة “كواد كابتر” النار تجاه طواقم الإسعاف خلال محاولتها انتشال المصابين جراء استهداف منزل في بلوك 12 بمخيم البريج وسط القطاع.
وأصيب عدد من الفلسطينيين في قصف طائرات العدو منزلًا لعائلة أبو شوقة في مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وشنّت طائرات العدو حزامًا ناريًا على منطقة “بلوك 12” في مخيم البريج وسط القطاع.
وقصفت مدفعية العدو محيط منطقة الدعوة شمال مخيم النصيرات، والمناطق الشمالية والشرقية لمخيم البريج وسط قطاع غزة.
وارتقى شهيد من عائلة بهار وأصيب 5 من عائلة الشوبكي جراء قصف العدو شقة في حي الدرج شرق مدينة غزة.
واستشهد فلسطينيان وأصيب آخرون، فجر اليوم الثلاثاء، في قصف طائرات العدو المروحية استهدف خيمة للنازحين في منطقة البركة في دير البلح وسط قطاع غزة.
وأطلقت آليات العدو نيرانها شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع.
وارتقى 3 شهداء وأصيب عدد آخر من المواطنين، منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء، إثر قصف طيران العدو شقة سكنية لعائلة الشامي في شارع الثلاثيني بمدينة غزة.
وأفاد جهاز الدفاع المدني عن انتشال 3 شهداء، بينهم طفل وامرأة، وعدد من الجرحى جراء قصف طائرات العدو منزل عائلة الشامي قرب مسجد السلام بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

قد يعجبك ايضا