النعيمي يدشن مشاريع إعادة تأهيل الطرق المتضررة من السيول بمحافظات محور الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة– 15 ربيع الأول 1446هـ

دشنت وزارة النقل والأشغال العامة، اليوم، في الحديدة، مشاريع إعادة تأهيل وصيانة الطرق المتضررة من السيول في محافظات محور الحديدة، بتكلفة ستة مليارات ريال.

تستهدف المشاريع محافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة، بتمويل مشترك من صندوق صيانة الطرق بنسبة 80%، وصندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة والمناطق المجاورة لها على الساحل الغربي بنسبة 20%.

حضر لقاء تدشين هذه المشاريع، عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد صالح النعيمي، ونائب رئيس الوزراء – وزير الإدارة والتنمية المحلية والريفية، محمد المداني، ووزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم، وعضو اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ وأضرار السيول الدكتور حسين مقبولي.

كما حضر، محافظ حجة هلال الصوفي، وعضو مجلس النواب محمد صالح البرعي، ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، وعدد من المختصين.

وتأتي هذه المشاريع في إطار ترجمة توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، وحكومة التغيير والبناء، وجهود وتحرك اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ وأضرار السيول، بسرعة العمل لصيانة وتأهيل الطرق التي تعرضت لأضرار السيول في محافظات الحديدة وحجة والمحويت وريمة.

قد يعجبك ايضا