وزير الدفاع: أعددنا العدة لخوض مواجهة طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني

بن حبتور: انشغالنا بغزة لن ينسينا جرائم العدوان السعودي الأمريكي

موقع أنصار الله – صنعاء – 16 ربيع أول 1446هـ

 

أكد وزير الدفاع في كومة التغيير والبناء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، اليوم الخميس، أن الجيش اليمني يمتلك مفاتيح النصر وقد أعد العدة لخوض مواجهة طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني الغاصب ومن يواليه أو يدعمه.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقمته وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة لتخرج عدة دفع من الأكاديمية العسكرية العليا وتخرج الدورة السابعة حرب عليا والدورة السادسة دفاع وطني والدورة السادسة عشر قيادة وأركان المشتركة بمناسبة الأعياد السبتمبرية.

وأكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي موقف اليمن المبدئي الراسخ مع القضية الفلسطينية والأقصى ومناصرة ودعم المظلومين في غزة، موضحا أن مواجهتنا ضد النازية الصهيونية مبدأ مغروس في أعماقنا لأننا ندرك أن هذا واجب ديني مقدس مهما كانت التضحيات.

وجدد وزير الدفاع التأكيد أننا على أتم الجاهزية القتالية لخوض مواجهات قوية، موضحا أنن نمتلك الإرادة والقرار في خوض حرب لا هوادة فيها. لافتا إلى أن منظومة الصناعة العسكرية والتقنية للجمهورية اليمنية تشهد تطورا كبيرا في مختلف صنوف وتشكيلات قواتنا.

وحذر كل القوى التي تسعى إلى إثارة الفتن والفوضى وإشغالها عما يدور في غزة.. وأضاف: “نؤكد لقوى العدوان ومرتزقتهم أن أيدينا ستطالكم أينما كانوا ولن يجدوا منا إلا ما تكرهون”.

 

 

من جانبه أوضح عضو المجلس السياسي الأعلى د. عبد العزيز بن حبتور أن القوات المسلحة قدمت التضحيات – على مدى عشر سنوات – للدفاع عن شرف الشعب اليمني، مضيفا أن القوات المسلحة صنعت معجزة حقيقية في الثبات والصمود رغم العدوان والمؤامرات والظروف الصعبة وصنعت نصرا مؤزرا.

وأوضح بن حبتور أن القوات المسلحة قدمت نماذج وطنية مشرفة في مختلف المجالات العلمية والعملية وأذهلت العالم وأذلت دول الاستكبار في تطوير قدراتها.. مؤكدا أن اليمن استطاع بقيادته الثورية وإرادته الإيمانية تحقيق الانتصار الكبير على كل الطغاة والمتآمرين على البلد وبأقل الإمكانات.

ولفت بن حبتور إلى أن السعودية وبعض دول الخليج منذ الثلاثينيات وهم يحيكون المؤامرات وينصبون العداء للشعب اليمني ولا يزال عدوانهم مستمرا. مؤكدا أن انشغالنا بنصرة المظلومين في غزة وفلسطين لن ينسينا جرائم العدوان السعودي الأمريكي على البلاد، وخفض التصعيد لن تطول.

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى د. عبدالعزيز بن حبتور أنه لا عزة ولا كرامة إذا لم ننصر مظلومية غزة، واليمن كجزء من محور الجهاد والمقاومة سيقدم كل ما لديه لانتصار الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا