عبد المهدي للسيد نصر الله: الأعمال الإرهابية الغادرة دليل على هزيمة العدو الصهيوني

 

موقع أنصار الله – متابعات – 16 ربيع أول 1446هـ

اكد رئيس الوزراء العراقي الأسبق عادل عبد المهدي في برقية مواساة بعثها إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، ان هذه الأعمال الإرهابية الغادرة، دليل على هزيمة العدو وانكساره.

وقال  عبد المهدي في البرقية، “بقلوب تختلط فيها مشاعر الحزن والغضب مع مشاعر الاطمئنان والعزيمة نتابع الهجمة البربرية على أبناء المقاومة والمواطنين اللبنانيين الشرفاء، وإننا واثقون أن هذه العملية الجبانة لن تأثر في عضد المقاومة، بل ستزيدها قوة، ولن تنال من عزيمة الشعب اللبناني بل ستعزز وحدته وتضامنه مع مقاومته الباسلة”.

وعدّ رئيس الوزراء العراقي الأسبق هذه الأعمال الإرهابية الغادرة، دليل على هزيمة العدو الصهيوني وانكساره، مؤكدًا أن اليائسون والعاجزون في ساحات الحسم والوغى، هم الذين يعمدون للوسائل الإجرامية والشيطانية والإبادة الجماعية، التي لن تنفعهم إلا في تعجيل هزيمتهم وانهيارهم.

وخاطب عبد المهدي السيد نصر الله قائلًا: “وفقكم الله وبقية القادة والمجاهدين، فالأمة تشعر للمرة الأولى أنها تقف على أعتاب انتصارات كبيرة لن يتسنى للعدو أن يغير مساراتها، فالأمة لديها قيادة حكيمة شجاعة تثق بها تتقدم الصفوف، ولديها مجاهدون ومقاومون باعوا جماجمهم لله سبحانه وتعالى، وأمة تتمسك بقوة بحقوقها وقضاياها العادلة وفي مقدمتها قضية القدس الشريف والتحرير”.

قد يعجبك ايضا