رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 ربيع أول 1446هـ

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المباركة.
وعبر الراعي باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب والأمانة العامة، عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي، وقيادات ومنسوبي القوات المسلحة والأمن والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية.
وأشار إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر جسدت مبدأ الحفاظ على وحدة الوطن وسيادته واستقلاله ورفض الوصاية الخارجية والظلم والاستكبار العالمي،
وبارك رئيس مجلس النواب العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد لمواجهة الصلف والغطرسة الصهيونية الأمريكية البريطانية بإطلاق صاروخ فرط صوتي على هدف صهيوني في يافا المحتلة رغم بعد المسافة الجغرافية ووفاء لما وعد به قائد الثورة لإسقاط وهم القوة الصهيونية المفرطة.
ولفت إلى أن مرحلة جديدة تنتظر الصهاينة في إطار استراتيجية الردع اليمنية كفيلة بزعزعة استقرار العدو الصهيوني تلبية لتطلعات أحرار الأمة، ومبعث فخر واعتزاز أحرار الأمة بمواقف اليمن شعباً وقيادة في اسناد ودعم القضية الفلسطينية .
وابتهل رئيس مجلس النواب إلى المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني النصر المبين على أعداء الوطن والأمة.

 

قد يعجبك ايضا