سياسي أنصار الله يدين بشدة التصعيد الخطير للعدو الصهيوني باستهداف ضاحية بيروت الجنوبية

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 ربيع أول 1446هـ

أدان المكتب السياسي لأنصارالله بشدة، اليوم الجمعة، التصعيد الخطير والإجرامي للعدو الصهيوني الذي يتجاوز كل الخطوط الحمراء باستهداف ضاحية بيروت الجنوبية. معتبرا ذلك عدوانا على لبنان وانتهاكا صارخا لسيادته واعتداء إجراميا وآثاما على الشعب اللبناني.

وجدد المكتب السياسي لأنصارالله في بيان له، التأكيد بأن مثل هذه الجرائم الموغلة في التوحش لن توهن من عزيمة الشعب اللبناني والمقاومة الإسلامية. وأضاف: “نجدد التضامن مع لبنان ومقاومته ونعزي شعبه في الشهداء الأبرار”.

كما أدان المواقف الأمريكية التي أثبتت أن أمريكا شريكة بشكل كامل في كل الجرائم والأعمال الإرهابية التي استهدفت المدنيين في لبنان.

وأكد أن التصعيد المنفلت لن يمنع ولن يحول دون استمرار المقاومة الإسلامية في إسناد غزة والانتصار لقضية فلسطين

وحيا المكتب السياسي لأنصارالله المقاومة الإسلامية اللبنانية التي تمكنت اليوم من تكبيد العدو خسائر كبيرة في مواقع أمنية وعسكرية حساسة واستراتيجية.

 

كان الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام  قد أدان بشدة الغارة الإسرائيلية العدوانية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وجدد محمد عبدالسلام وقوف اليمن إلى جانب لبنان ومقاومته الإسلامية الباسلة في مواجهة هذا الصلف الإسرائيلي المنفلت من كل القيود.

وأدان الناطق الرسمي لأنصار الله استمرار أمريكا في تغطية جرائم كيانها الإرهابي على حساب أمن وسلامة واستقرار شعوب المنطقة.  لافتا إلى أن الغارة العدوانية الجديدة على الضاحية والتي تأتي بعد المجزرة الالكترونية الدموية يحتم على شعوب المنطقة تحمل المسؤولية.

 

قد يعجبك ايضا