المعارضة البحرينية في الخارج تدعو إلى تصعيد الحراك السلمي قُبيل ذكرى الثورة

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||دعت المعارضة البحرينية في الخارج الشعب البحريني الى تصعيد الحضور الميداني في الأسابيع المقبلة تمهيدًا للذكرى السادسة لانطلاق ثورة ١٤ فبراير/شباط ، حسب ما نقلة موقع العهد الاخباري.
 
وفي بيان لها ، قالت المعارضة البحرينية في الخارج “نتقدم بعظيم الفخر والشكر الى شعب البحرين الذي قدم الصورة الحقيقية للوفاء في تأبين شهداء الوطن والتمسك بوصاياهم في الاستمرار في الحضور الميداني”.
واضاف البيان “إننا نؤكد على وجوب استمرار التمرد السياسي والعصيان المدني والحضور الميداني ونثق في قدرة شبابنا على الإبداع في تصعيد الحراك الثوري السلمي الذي من شانه ان يقربنا لتحقيق مطالبنا وفرض إرادة شعبنا المطالَب بدولة العدل والكرامة وازالة الاستبداد والديكتاتورية ومحاكمة القتلة والمعذبين”.
وختم بالبيان بالدعوة الى تصعيد الحراك الثوري والحضور الميداني في الأسابيع القادمة تمهيدا للذكرى السادسة لانطلاق الثورة المجيدة في ١٤ فبراير/شباط.
وفي المقابل من ذلك ، دهمت قوات الأمن البحرينية عددًا واسعًا من منازل المواطنين في جزيرة سترة (جنوبي العاصمة المنامة)، أسفرت عن اعتقال 10 مواطنين على الأقل، وفق إحصائية نشرها ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي.
وأدّت المداهمات التي نُفّذت فجرًا إلى اعتقال “حسين الجردابي، مصطفى العطار، علاء طالب العنصره” من مركوبان، كما أدت إلى اعتقال “حسين عمران، مجاهد عباس العرادي، محمود عبدالمجيد، سيدأحمد سيد ضياء” من واديان، و”عبدالأمير عبدالرسول الصافي، أحمد عبدالأمير الصافي” من سفالة، و”مرتضى سيد جواد جعفر” من الخارجية.
وكثفت السلطات حملتها ضد المواطنين، بعد إعدامها 3 نشطاء معارضين قبل أسبوع.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com