الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل

موقع أنصار الله – صنعاء – 21 ربيع أول 1446هـ

تسلّم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ريدان المتوكل، اليوم الثلاثاء، الإقرار الأول بالذمة المالية من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سمير محمد أحمد باجعالة.
وأثناء تسلم الإقرار، بحضور عضوي الهيئة الدكتور عبدالعزيز الكميم، والدكتور أحمد عبدالله الشيخ، ثمن نائب رئيس الهيئة حرص الوزير باجعالة على سرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.
وبارك له نيل ثقة القيادة الثورية والسياسية، متمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامجها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
وأكد المتوكل الحرص على التكامل والتنسيق مع الحكومة وتعزيز الشراكة مع الوزارة في ضوء البرنامج العام للحكومة وتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2022-2026م.
بدوره أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، أن تقديم إقراره يأتي امتثالاً لقانون الإقرار بالذمة المالية وحرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام.
وأشار إلى حرص وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على تعزيز مجالات الشراكة مع الهيئة فيما يتعلق برفع الوعي بمكافحة الفساد والوقاية منه وإصلاح الاختلالات أينما وجدت.
وعلى هامش تسلم الإقرار جرى التطرق الى مجالات العمل بين الهيئة والوزارة فيما يتعلق بتعزيز الشراكة المجتمعية ودور منظمات المجتمع المدني والفاعلة في الوقاية من الفساد.
حضر تسلم الإقرار عدد من رؤساء الدوائر في الهيئة.

قد يعجبك ايضا