العدو الإسرائيلي يتوغل شرق رفح في قطاع غزة ويعتقل 14 فلسطينيا في الضفة والقدس المحتلة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  توغلت قوات العدو الإسرائيلي، اليوم الاربعاء 27 ربيع الثاني 1438هـ،، بالمناطق الشرقية من رفح، جنوبي قطاع غزة.

 

وقالت مصادر فلسطينية ان قوات العدو المعززة بالجرافات والاليات العسكرية توغلت في الاراضي الشرقية لرفح وقامت باعمال تمشيط بالمنطقة.

 

الى ذلك، قصفت قوات العدو الإسرائيلي في ساعة متاخرة من الليلة الماضية نقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية بقذيفتين مدفعيتين شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

 

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي اليوم 14 فلسطينيا خلال سلسلة مداهمات في عدة مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

 

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان اليوم الاربعاء أن قوات العدو اعتقلت ستة مواطنين من مخيم نور شمس شرقي مدينة طولكرم، بعد أن داهمت قوة عسكرية كبيرة عددا من منازل الفلسطينيين، وأجرت عملية تفتيش واسعة داخلها.

 

كما اقتحمت قوات العدو قريتي بيت ريما و دير غسانة شمال غربي مدينة رام الله، واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، فيما اعتقلت آخر بعد دهم منزله وتفتيشه في بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم.

 

وفي جنين، اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، ثلاثة شبان من بلدة قباطية جنوبي جنين، أثناء تواجدهم داخل “أراضي 48″، بحجة عدم حيازتهم تصاريح.

 

و اعتقلت قوات العدو ، شابا من قرية بيت “إكسا” شمال غربي مدينة القدس المحتلة، واعتدت على آخر.

 

وأفاد شهود عيان بأن جنود العدو المتواجدين على الحاجز الذي يعزل القرية عن محيطها اعتقلوا شابا واعتدوا على آخر بالضرب.

قد يعجبك ايضا