مدير مكتب الرئاسة: سنجعل من دماء السيد نصرالله الطاهر وقوداً لجهاد اليهود وقتال الصهاينة والأمريكان

موقع أنصار الله – صنعاء – 25 ربيع الأول 1446هـ

 

عزّى مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد في استشهاد سيد المقاومة ورافع راية الجهاد وحامل لواء القدس السيد حسن نصرالله رحمه الله وأعلى مقامه والذي لقي ربه شهيداً عزيزاً مع ثلة مؤمنة من رفاقه في أقدس موقف وأشرف معركة.

وقال مدير مكتب الرئاسة في برقية العزاء: “في هذا المصاب الجلل نعزي رفاق الجهاد في حزب الله وأهله ومحبيه وأحرار الأمة الإسلامية في هذه الفاجعة الكبرى كما نبارك لهم هذا الوسام العظيم الذي ناله وختم به مسيرة العطاء والجهاد والصبر”.

 

وأكد أن استشهاد السيد حسن نصر الله لن يزيدنا إلا عزماً وقوة وصبراً، وأضاف: “نعاهد الله ونعاهد شهيد الإسلام بأن نبقى أوفياء لمبادئه ولمسيرته وجهاده جنوداً لله وأنصاراً لدينه وأن نجعل من استشهاده ومن دمه الطاهر وقوداً لجهاد اليهود وقتال الصهاينة والأمريكان وأوليائهم من خونة الأمة ومنافقيها ومشكاة نور يضيئ لنا طريق القدس لإنجاز وعد الله وتحقق نصره”.

وأوضح أننا معتادين على فقد الأحبة وفراق القادة الذين ننهض بعد ارتقائهم بمعنويات عالية وحماس كبير لأننا نعرف الطريق الذي نحن فيه ونعي أننا في مسيرة وراءها الله قائداً وولياً وناصراً ومعيناً وكفى بالله وليا وكفى بالله نصير. وأضاف: “ والى القدس ماضون في معركة واحدة نواجه فيها عدوًا واحدًا نعرف سوئه وإجرامه ونحمل الوعي القرآني الذي يؤهلنا بإذن الله لمواجهته وهزيمته والانتصار عليه”.

إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com