محافظة البيضاء تشهد وقفة تنديدا بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن

موقع أنصار الله – البيضاء – 28 ربيع أول 1446هـ

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمدينة البيضاء اليوم الثلاثاء ، وقفة غاضبة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة ولبنان واليمن.
وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الإدارية عبدالله الجمالي ومديرو عموم المكاتب التنفيذية ومسؤولو التعبئة، بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.
ورددوا الهتافات المناهضة لأعداء الإسلام والمؤكدة على الثبات والصمود اليماني في الدعم والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الشقيقين.
وفي الوقفة أكد مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص أن العدو الإسرائيلي لن يحقق شيئا بعمليته الجبانة، باغتيال السيد حسن نصر الله، ولن تكسر الروح الجهادية للمقاومة في لبنان وكل جبهات الإسناد.
وبارك الضربات العسكرية اليمنية التي استهدفت مواقع وأهداف لكيان العدو الصهيوني في منطقتي يافا وأم الرشراش المحتلتين بخمس طائرات مسيرة من نوع “يافا” و”صماد4″.
وأكد البيان الصادر عن الوقفة تلاه مسؤول التعبئة بالمدينة زكريا الشامي الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة، والاستعداد لخيارات المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي.
وأشار الى أن استهداف المنشئات الحيوية في الحديدة من قبل العدو الإسرائيلي لن يثني الشعب اليمني عن موقفه في دعم محور المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني.
ودعا أحرار العالم والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل المسئولية، وإدانة هذه الجرائم في غزة ولبنان واليمن .
حضر الوقفة قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com