(فيديو) الإعلام العبري يكشف تفاصيل عملية يافا الفدائية ويعترف بسقوط 7 قتلى

موقع أنصار الله – متابعات – 29 ربيع أول 1446هـ

كشف بيان مشترك لشرطة العدو وجهاز الشاباك “الإسرائيليين”، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل مثيرة حول العملية المزدوجة في مدينة يافا المحتلة.
وقال البيان وفق ما أورده الاعلام العبري، إن التحقيق في عملية إطلاق النار يافا، وقوع عملية مزدوجة بالسكاكين وإطلاق النار في شارع القدس بمدينة يافا، حيث قُتل 7 إسرائيليين وأصيب 16 آخرون بدرجات متفاوتة.
وأضاف البيان، أن المنفذان دخلا عربة القطار الخفيف التي توقفت في المحطة وأطلقا النار على الركاب، ثم واصلا سيرهما على الأقدام في شارع القدس حتى جرى تحييدهما.
وأشار البيان إلى أن المنفذان هما محمد مسك (19 عامًا)، الذي استشهد في موقع العملية، وأحمد اليموني (25 عامًا)، الذي أصيب بجروح خطيرة، كان بحوزتهما سلاح من نوع M16، خزائن للذخيرة، وسكين، وهما من سكان الخليل.
وأكد أن ليس لدى منفذي العملية سجلات اعتقال سابقة.
ومساء أمس الثلاثاء، قتل 7 “إسرائيليين” وأصيب 16 آخرين، بينهم إصابات حرجة ومتوسطة، في حصيلة غير نهائية لعملية نفذها مسلحان اثنان، استُشهدا بعد تنفيذ العملية بنيران إسرائيلية، وفق شرطة العدو.
وقالت إذاعة جيش العدو، إن شخصان قاما بتنفيذ عملية إطلاق النار في “تل أبيب” ، مشيرة إلى أن هناك 4 حالات ميؤوس منها.
وذكر الاعلام العبري، أن المسلحان كانا على متن القطار الخفيف وعندما نزلا منه بدأوا في إطلاق النار على الركاب الذين كانوا ينتظرونه.
في غضون ذلك، أعلنت نجمة داوود الحمراء للإسعاف، عن حالة الطوارئ بسبب عدد المصابين الكبير في عملية “تل أبيب”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com