وقفة طلابية في مديرية باجل بالحديدة تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

موقع أنصار الله – الحديدة – 30 ربيع أول 1446هـ

نظم طلاب ومنتسبو الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس، بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وفي الوقفة رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة ومباركين الرد الإيراني واليمني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.
ونددوا بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله الشهيد البطل السيد حسن نصر الله .. مؤكدين أن هذه الجريمة ستكون وبالا على العدو المتغطرس مهما تمادى في صلفه وعنجهيته بدعم أمريكي و بتواطؤ أنظمة وحكام العرب.
وحمل بيان الوقفة، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية التابعة لها مسؤولية الصمت وعدم الاضطلاع بدور فعال ومسؤول لوقف جرائم حرب الإبادة في غزة ولبنان.
وطالب كل المنظمات الدولية، بالتحرك واتخاذ خطوات جادة لإدانة ومحاكمة الكيان اليهودي المجرم، الذي يرتكب حرب إبادة في غزة.
وأكد أن استمرار الصمت الغربي والإسلامي والتخاذل العربي والعالمي يشجع العدوان الإسرائيلي، على الامعان في ارتكاب المزيد من الجرائم اليومية سيما في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به العدو من الولايات المتحدة ودول أوروبية وغربية.
وبارك البيان الرد الإيراني على غطرسة العدو الإسرائيلي باستهداف قواعد ومواقع عسكرية في العمق الصهيوني، وكذا العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة ردا على جرائم كيان العدو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com