جيش العدو يعترف باستهداف الصواريخ الإيرانية قاعدة “نيفاتيم” الجوية

موقع أنصار الله – متابعات – 1 ربيع ثاني 1446هـ

اعترف جيش العدو “الإسرائيلي”، مساء أمس الخميس ، باستهداف قاعدة نيفاتيم الجوية خلال الرد الإيراني الأخير الثلاثاء الماضي.
وقالت قناة كان العبرية:” لأول مرة منذ الهجوم الإيراني، الجيش الإسرائيلي يعترف بسقوط عدة صواريخ إيرانية داخل قاعدة نيفاتيم الجوية في الجنوب والتي تحتوي طائرات F-35″.
ومساء الثلاثاء، أعلن الحرس الثوري الايراني، استهداف 3 قواعد عسكرية “إسرائيلية” في محيط “تل أبيب”، ضمن الهجوم الصاروخي الذي يأتي رداً على اغتيال زعيم حركة حماس إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله والقيادي بالحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.
بدورها، ذكرت صحيفة معاريف “الإسرائيلية” أن الأضرار التي لحقت بقاعدة نيفاتيم الجوية العسكرية جراء الهجوم الصاروخي الإيراني ستؤثر سلبا على سلاح الجو الإسرائيلي، في وقت أظهرت صور أقمار اصطناعية أضرارا لحقت بأسقف صف من المباني قرب المدرج الرئيسي في القاعدة، وفق وكالة “أسوشيتد برس” الأميركية.
وأكدت “معاريف” أن الهجوم الصاروخي الإيراني ألحق “أضرارا جسيمة” بالقاعدة التي تقع في صحراء النقب.
يشار إلى أن “إسرائيل” اغتالت يوم 31 يوليو 2024 إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس و‌رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق في العاصمة الإيرانية طهران بعدما كان في زيارةٍ لها للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com