حركة الأحرار تدين مجزرة العدو الصهيوني في طولكرم

موقع أنصار الله – فلسطين – 1 ربيع ثاني 1446هـ

أدانت حركة الأحرار المجزرة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي أمس في مخيم طولكرم مؤكدة أنها تجاوز لكل الخطوط الحمراء واستهانة صارخة بالقانون الدولي والإنساني.
وأكدت الأحرار، في تصريح ، أن مجزرة العدو رسالة واضحة للمجتمع الدولي أنه لا يكترث ولا يهاب من حساب ولا عقاب، ويكشف للعالم بأسره عن مدى وحشيته وساديته وثقافة جيشه المتعطش للدماء والمنتهك للحقوق والحريات.
وأضافت: “جرائم نتنياهو وحكومته الفاشية ضد الإنسانية، وكل تلك المجازر التي ترتكب في الضفة وغزة، ما كانت لتكون لولا الضوء الأخضر الأمريكي وذلك الصمت الدولي البغيض الذي أعطاها حرية القتل واستباحة دماء الأطفال والنساء والشيوخ بالطائرات الحربية والصواريخ الأمريكية الصنع”.
وتابعت الأحرار أن هذه المنهجية في القتل، وهذا الإبداع بارتكاب جرائم الحرب والإبادة الجماعية من العدو، لن يثني من صلابة الشعب وإرادته وعزيمته وصموده في الضفة، ولن يفت من عضد أبطال المقاومة فيها، وأن المقاومة ستكون كفيلة بتكبيده الأثمان الباهظة على جرائمه بحق المدنيين الأبرياء.
وطالبت السلطة الفلسطينية بإدانة فورية وصريحة لهذه الجريمة النكراء، والاعتداء الغاشم على مدينة طولكرم، وتحريك الدعاوي القضائية كافة ضد قادة العدو وجيشهم النازي على كل الجرائم المرتكبة في غزة والضفة والقدس.
وختمت حركة الأحرار بأن على المجتمع الدولي ضرورة إلزام العدو ولجم عدوانه على المدنيين الأبرياء، وتطبيق القانون الدولي على جرائمه بحق الإنسانية والانتهاكات الصريحة للقانون الدولي والإنساني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com