ذمار تشهد مسيرات حاشدة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله وتضامنا مع فلسطين ولبنان

موقع أنصار الله – ذمار – 1 ربيع ثاني 1446هـ

شهدت محافظة ذمار اليوم الجمعة، 15 مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي خرجت بمديريات ذمار، وجبل الشرق، والحداء، والمنار، ومغرب عنس، وضوران، وعنس، ووصابين العالي والسافل، وعتمة، صور الشهيد السيد حسن نصر الله، مرددين شعارات الحُرية والوفاء له، والمُعبّرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وندد أبناء محافظة ذمار باستمرار حرب الإبادة الجماعية والجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق أبناء غزة والضفة الغربية وجنوب لبنان، وكذا عدوانه على اليمن.
وأشادوا بتصاعد عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، والرد الإيراني الكبير على عدو الأمة.. داعين إلى توجيه المزيد من الضربات النوعية والرادعة.
وعاهد بيان المسيرات، شهيد الإسلام والإنسانية والقدس السيد حسن نصر الله، بأن الشعب اليمني لن يحيد عن درب الجهاد الذي ظل الشهيد المجاهد القائد نصر الله ثابتا عليه حتى لقي الله تعالى، حتى تحقيق النصر.
وبارك البيان عملية “الوعد الصادق الثانية” التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وطالت كل جغرافيا فلسطين المحتلة، ونسفت أوهام العدو بالقوة والتفوق والسيطرة وأكدت له مجددا أنه ودفاعاته الجوية أوهن من بيت العنكبوت، وأن زوله قريب وحتمي بإذن الله.
وأكد مخاطبا الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة “ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة طوفان الأقصى، نجدد لكم العهد والوعد بأننا سنبقى معكم وإلى جانبكم، ولن نخذلكم مهما طالت المعركة، ومهما كانت الكلفة، وهو ذات العهد والوعد للشعب اللبناني ولحزب الله الغالب، ونحن على يقين بوعد الله بالنصر المحتوم لعباده المجاهدين”.
كما أكد البيان لليهود الصهاينة المجرمين قتلة الأنبياء والصالحين “أن جريمة استهداف السيد حسن نصر الله ستظل كابوسا يطاردكم حتى زوالكم المحتوم، والذي سيكون بأيدينا وأيدي إخواننا المجاهدين في محور الجهاد والمقاومة بإذن الله”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com