تدمير دبابة وسقوط قتلى وجرحى في عمليات نوعية وقصف صاروخي لحزب الله ضد تجمعات العدو الصهيوني

 

 

موقع أنصار الله – لبنان – 1 ربيع ثاني 1446هـ

واصل مجاهدو حزب الله، اليوم الجمعة، التنكيل بجنود وآليات العدو الصهيوني خلال محاولاتهم الفاشلة للتقدم في مناطق لبنان الحدودية مع فلسطين المحتلة.

في مارون الراس حاولت قوات العدو الصهيوني التسلل باتجاه المنطقة، إلا أن المجاهدين في حزب الله فجروا ثلاث عبوات ناسفة بالقوات المتقدمة، ومن ثمّ الاشتباك معها وإيقاعها بين قتيل وجريح. كما استهدف مجاهدو حزب الله قوة ‏لآليات وجنود العدو الإسرائيلي في سهل مارون الراس بقذائف المدفعية وأوقعوا فيهم ‏إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح.‏

وأعلن حزب الله التمكن من استهداف دبابة ميركافا في محيط موقع المالكية بصاروخ موجه مما أدىّ إلى اندلاع النيران فيها وسقوط أفرادها بين قتيل وجريح.. مضيفا أن المجاهدين استهدفوا بقذائف المدفعية وصلية صاروخية قوة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء تقدمها باتجاه بيادر العدس غرب يارون، كما استهدفوا قوات لجنود العدو الإسرائيلي في سهل مارون الراس بصلية صاروخية كبيرة.

وأعلن حزب الله تمكنه من قصف مدينة ‏صفد المحتلة و الكريوت شمال حيفا و قاعدة “إيلانيا” و قاعدة نفح و قاعدة “كتسرين” بصليات صاروخية مكثفة، وقصف مستعمرات ” كرمئيل” و”حتسور” و” يرؤون” بصليات صاروخية. بالإضافة لقصف تجمعات لآليات وجنود العدو الصهيوني في موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة وقصف مرابض مدفعية العدو في جنوب كريات شمونة بقذائف المدفعية وصلية صاروخية.

كما تمكن حزب الله من قصف تجمعات لآليات وجنود العدو الصهيوني في كريات شمونة و مستعمرة كرمئيل و شرق “دوفيف” و في محيط موقع البغدادي و محيط “أفيفيم” و في “كفرجلعادي” بصليات صاروخية، بالإضافة لقصف تجمع لآليات وجنود العدو الإسرائيلي في “سعسع” بصاروخ بركان ثقيل.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com