مسيرات حاشدة في 24 ساحة بالجوف وفاءً لشهيد المسلمين وتضامناً مع فلسطين ولبنان

موقع أنصار الله – الجوف – 2 ربيع ثاني 1446هـ

احتشد أبناء الجوف في 24 ساحة بمركز المحافظة والمديريات في مسيرات “وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”.
ورددت الجماهير المحتشدة في ساحات الحزم، المتون، وادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المربع الجنوبي ومركز رجوزة وكذا ساحات المراشي، الحميدات، الواغرة، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب، هتافات التنديد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وجنوب لبنان.
وأكد المشاركون في المسيرات بساحات الغيل، الخَلَق، الصلل، نعمان بالحميدات، سوق الدعام بالزاهر ، اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، الشهداء في المرانة بالمراشي، الثبات على الموقف المبدئي في الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني المتغطرس مهما طال أمد عدوانه.
واستهجنوا بمواصلة تخاذل وصمت الحكام العرب وغياب مشاعر النخوة والأخوة والتنصل عن الواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه استمرار مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وأوضح بيان صادر عن المسيرات أنه ومنذ قرابة عام لا يزال العدو الصهيوني المجرم يمعن في ارتكاب أبشع جرائم الإبادة الجماعية بحق أبناء قطاع غزة، بل وامتد إجرامه إلى الضفة ولبنان، في ظل صمت عالمي، وتخاذل عربي وإسلامي مخز ومعيب.
ودعا البيان الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ودعم مقاومتها الباسلة، من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدو.
وثمن بيان المسيرات صمود المقاومة الفلسطينية واللبنانية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب .. مضيفاً “ونحن على مقربة من العام الثاني لمعركة طوفان الأقصى نجدّد العهد للشعب الفلسطيني ومقاومته بأننا معكم وإلى جانبكم”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com