سياسي أنصار الله ينظم فعالية تأبينية لشهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله

موقع أنصار الله – صنعاء – 2 ربيع الآخر 1446هـ

نظم المكتب السياسي لأنصار الله اليوم السبت ، فعالية تأبينية لشهيد الإسلام والإنسانية الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.
وفي الفعالية أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أهمية تأبين الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه الذي يأتي في ظل المرحلة الفارقة التي تمر بها الأمة والتي ميزت بين من هو عبد للصهاينة والأمريكان ومن يريد أن يكون حرا مستقلا لا يتبع لوصاية الطغاة والمستكبرين المجرمين قتلة النساء والأطفال.
وقال “نرد على نتنياهو الذي حضر إلى الأمم المتحدة وهو يحمل خارطتين الأولى لما سماها الدول السوداء والأخرى للدول الخضراء كما يزعم، ونقول له أنت أسود ويومك سيكون أسود بإذن الله تعالى وبفضل الأحرار والمجاهدين من أبناء الأمة الشرفاء ولن ترى في هذا العالم سوى السواد باستمرار”.
وأوضح أن صنعاء تطلق اليوم صواريخ فرط صوتية وسيرون قريبا زخات وصليات متعددة من هذه الصواريخ حتى يعلم العدو أننا لا نعمل من أجل السمعة وإنما بهدف تقويض الصهيونية العالمية وتخليص الأمة والعالم من شرها وتوحشها وإجرامها.
وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى أنه وبفضل الله تعالى وجهود المقاومة ستزول إسرائيل مهما كان جبروت أمريكا والمتحالفين معها لأنها تحمل الظلم والجور.. مشيرا إلى أن ما يحدث اليوم من قتل ومجازر يؤكد بأن الصهاينة يحملون نفسية شيطانية وإرهابية تدل على إجرامهم المتأصل في ذواتهم ما سبب كراهية العالم لهم.
ولفت إلى أنه وبجهود كل الأحرار في العالم سيتحقق النصر الحتمي على الكيان الصهيوني الشيطاني ومن تحالف معه.
وأفاد محمد علي الحوثي بأن حزب الله وكل الأحرار في العالم فقدوا باستشهاد السيد المجاهد حسن نصر الله قائدا عظيما.. وقال “لا نقف لنعزي حزب الله بل نعزي أنفسنا أيضا بفقدان تلك الشخصية والهامة السيد حسن نصر الله، الذي كان له تحرك على مستوى المنطقة وكانت مواقفه مؤثرة على مستوى العالم”.
وأشار إلى أن لبنان واليمن والعالم العربي والإسلامي وكل العالم الحر جميعهم فقدوا السيد حسن نصر الله الذي كان يمتاز بالشجاعة والمواقف الحرة الثابتة حتى استشهد مقاوما مجاهدا في سبيل الله ومن أجل تلك المواقف المشرفة.
وأكد على الموقف الثابت والمبدئي لليمن بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة القضية الفلسطينية والوقوف مع الأشقاء في غزة ولبنان الذين يتعرضون لأبشع الجرائم الوحشية من قبل الطغاة والمستكبرين الصهاينة والأمريكان والبريطانيين ومن تحالف معهم.
بدوره أكد عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز بن حبتور أن شهيد الإسلام السيد المجاهد القائد حسن نصر الله سيظل حيا في عقول ووجدان جميع أحرار اليمن والأمة العربية والإسلامية والعالم أجمع.
وأشار إلى أن السيد حسن نصر الله قاد حركة مؤثرة ليس فقط ضد العدو الإسرائيلي بل وضد الحركة الصهيونية.
وقال “كان السيد حسن نصر الله الصوت القوي الذي ساند شعبنا اليمني وهو يواجه تحالف العدوان والحصار في الوقت الذي صمتت فيه كل الأبواق في عالمنا العربي والإسلامي التي وقفت لتتبنى موقف ورؤية تحالف العدوان والخزي والعار”.
ولفت عضو السياسي الأعلى إلى أن الإرادة الفولاذية التي تمتع بها حزب الله وأنصار الله والمقاومين في محور المقاومة كان لها أثرها وفاعليتها الكبيرة في مواجهة المشروع الصهيوني في المنطقة وإبطاله بما في ذلك مواجهة المؤسسات الاستخباراتية الصهيونية.
وأكد أن إسرائيل هي عنوان للحركة الصهيونية وليست التي تسيطر اليوم على العالم من خلال سيطرتها الاقتصادية وتفوقها العلمي والتكنولوجي وهيمنتها على الأغلبية الساحقة من المؤسسات الإعلامية الدولية.
واستنكر الدكتور بن حبتور استسلام معظم القادة العرب للمشروع الصهيوني وتنازلهم عن الكرامة والحرية والشرف وهم يشاهدون إخوانهم يذبحون من الوريد إلى الوريد دون أن يحركوا ساكنا بل ويقوم البعض منهم بمساندة القتلة الصهاينة وإعانتهم في إجرامهم.
وأوضح أن الدول التي شنت عدوانها على اليمن في 26 مارس 2015م هي ذاتها التي تناصر وتساعد الكيان الصهيوني في إبادة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر، والضفة الغربية المحتلة، وكذا الشعب اللبناني والذي يجسد المشروع العالمي الصهيوني في أقبح صوره.
ولفت إلى أن التاريخ سيسجل أنه لا حلف ولا دولة عربية وإسلامية واجهت المشروع الصهيوني ودكت قواعد هذا الكيان في الأراضي العربية الفلسطينية المحتلة سوى دول محور المقاومة.
وأشار عضو السياسي الأعلى إلى أن القوى الوطنية الحرة هي من أطلقت الصواريخ البالستية والفرط صوتية والطيران المسير ضد العدو الصهيوني ومن أغلقت البحر الأحمر في وجه حاملات الطائرات والمدمرات الأمريكية والأوروبية والسفن الإسرائيلية وكافة السفن المتعاونة مع العدو الغاصب.
وتوجه بالتحية للقوات المسلحة وللقادة والمجاهدين في الميدان الذين رفعوا شأن اليمن بقيادة قائد الثورة، الذي آلمه كثيرا فقدان واحد من عظماء الأمة الإسلامية المجاهد الكبير السيد حسن نصر الله.
وأفاد الدكتور بن حبتور بأن معركة “طوفان الأقصى” التي سيحتفي شعبنا اليمني بالذكرى الأولى لانطلاقها أسقطت المشروع الفكري الذي صممته وكالة الاستخبارات الأمريكية ونظيراتها في دول حلف شمال الأطلسي والذي سعى ويسعى لإشعال فتيل الصراع بين أبناء الأمة بعناوين متعددة طائفية وأخرى مذهبية.
وفي الفعالية التي حضرها رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ونائباه عبده الجندي وضيف الله رسام، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى، أكد مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي أهمية فعالية تأبين شهيد الأمة السيد حسن نصر الله ضمن الأنشطة العامة التي تقام بهذا المصاب الجلل والكبير الذي أصاب الأمة.
وأشار إلى أهمية الاقتداء بالشهداء العظماء وجهادهم والثبات على مواقف الحق.. مؤكدا أن عظمة الشهيد السيد حسن نصر الله شهد لها العدو والصديق وشهدت بها مواقفه وثباته ونصرته للمظلومين والمستضعفين ومقارعته وجهاده لأعداء الأمة من الطغاة والمستكبرين.
واستعرض مدير مكتب قائد الثورة نبذة من المواقف الجهادية لسماحة السيد حسن نصر الله وشجاعته في مواجهة قوى الاستكبار العالمي المتمثل في أمريكا وإسرائيل.. مؤكدا على أهمية تعزيز وحدة الأمة لمواجهة الصلف الصهيوني والأمريكي وإفشال مخططاتهم ومؤامراتهم الرامية لبث الفرقة والشتات في أوساط الأمة.
ونوه بمواقف الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله الداعمة والمساندة للشعب اليمني منذ اللحظات الأولى للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على اليمن.. مؤكدا أن مواقفه الصداحة بالحق ضد تحالف العدوان كانت قوية ومزلزلة للعدو.
من جانبه أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور طه المتوكل، إلى أهمية هذا التأبين الخاص بشهيد الأمة العربية والإسلامية السيد حسن نصر الله الذي قضى عمره مجاهدا ومعدا للمجاهدين والمقاومين للعدو الصهيوني.
ونوه بالسجل الجهادي لحزب الله وأمينه العامة الشهيد السيد حسن نصر الله والتضحيات الكبيرة التي قدمها منذ تأسيسه حتى افتدى بروحه ودمه الطاهر أمته من أجل تحريرها من دنس العدو الصهيوني.
وأشاد المتوكل بالانتصارات الكبيرة التي حققها حزب الله بقيادة شهيد الأمة السيد حسن نصر الله الذي خاض معركة تحرير الأرض ضد العدو الصهيوني والأمريكي.
فيما تطرق عضو الهيئة التنفيذية لتحالف الأحزاب المناهضة للعدوان بكيل الحميني، ورئيس تنظيم التصحيح الشعبي الناصري مجاهد القهالي، إلى أهمية هذا التأبين لاستذكار سيرة الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله الذي كان رمزا للمقاومة والصمود، واستلهام الدروس من مواقفه وجهاده ضد أعداء الأمة وعلى رأسهم الصهاينة المعتدين والأمريكان المجرمين.
وأشارا إلى أن الشهيد السيد حسن نصر الله استطاع بفضل رؤيته الثاقبة أن يجمع ما بين المقاومة المسلحة والسياسة الواعية وأن يؤسس بذلك لنهج جديد في مواجهة الاحتلال وداعميه.
وأكد الحميني والقهالي أن فكر ورؤية السيد حسن نصر الله سيظلان حاضران لدى المقاومين وكل حر شريف في العالم وسيظل كلامه يتردد في الأذهان، وستبقى رؤيته للمستقبل نبراسا في السعي نحو تحرير الأرض والمقدسات.
ولفتا إلى أن جريمة اغتيال السيد المجاهد حسن نصر الله لن تثني عزيمة الأحرار والمجاهدين المقاومين لأعداء الامة بل ستكون دافعا لمواصلة المسيرة الجهادية المقدسة ومواصلة الكفاح والمقاومة حتى تحقيق الفتح الموعود وتحرير الأقصى الشريف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com