القائد النخالة يحيي جبهات الإسناد في اليمن ولبنان وإيران والعراق

موقع أنصار الله – متابعات – 4 ربيع الآخر 1446هـ

حيا الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، جبهات الإسناد في اليمن ولبنان وإيران والعراق.

وقال القائد النخالة في كلمة متلفزة مساء أمس الأحد: “نوجه التحية لإخواننا في اليمن ودورهم المميز في إسناد المقاومين في غزة ومساندتهم وفي مقدمتهم الأخ السيد عبد الملك الحوثي.

وشدد على أن وحدة قوى المقاومة في المنطقة ضرورة للانتصار ووحدة الشعب الفلسطيني من أوجب الواجبات في مواجهة العدو.

ووجه التحية للشعب اللبناني ومجاهديه وروح الشهيد الكبير قائد المقاومة ورمزها سماحة السيد حسن نصر الله.

كما وجه التحية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي حملت القضية الفلسطينية منذ بدايتها وهي على الرغم من كل الظروف تدعم المقاومة.

وأكد أن حركة الجهاد كانت جزءاً فاعلاً عبر مقاتليها في سرايا القدس وسجلوا حضوراً لا يخفى على أحد في كل ساحات المواجهة.

وقال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: نتوحد في معركة واحدة مع إخواننا في لبنان وهم يقدمون النموذج الأرقى لمعنى الوحدة في مواجهة العدوان.

وأضاف: نتمسك بمعادلة الجميع مقابل الجميع وهو الشعار الذي رفعناه منذ بداية معركة طوفان الأقصى، كما نتمسك بالانسحاب الكامل من قطاع غزة وإعادة الإعمار وتبادل أسرى يضمن تحرير أسرانا..مشيرا إلى أن العدو راوغ وتنصل من التزاماته ويريد فرض شروط علينا أقرب للاستسلام.

وتابع: منذ اليوم الأول للمعركة كان قرارنا واضحاً بوحدة قوى المقاومة في الميدان وفوضنا الأخوة في حركة حماس بقيادة المعركة السياسية.

كما أكد أن مقاتلي سريا القدس يقاتلون على الجبهة اللبنانية كتفاً إلى كتف مع مقاتلي المقاومة الإسلامية.. لافتا إلى أن سرايا القدس سجلت حضوراً مميزاً في كل ساحات المواجهة من غزة إلى الضفة الغربية.

وقال النخالة: نستحضر الذكرى الأولى لانطلاق معركة طوفان الأقصى التي أبلى فيها شعبنا بلاءً عظيماً وملأت فلسطين الدنيا جهاداً.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com