العدو الصهيوني يواصل ارتكاب المجازر بحق النازحين في قطاع غزة

موقع أنصار الله – فلسطين – 6 ربيع الآخر 1446هـ

تواصل آلة القتل الإسرائيلية ارتكاب المجازر الدموية بحق العائلات والمدنيين في قطاع غزة لليوم الـ 369، مخلفة عشرات الشهداء والإصابات.
وفجر اليوم الأربعاء، استشهد 17 مواطنًا، بينهم 9 أفراد من عائلة واحدة، جراء غارات إسرائيلية استهدفت مناطق عدة وسط وشمال قطاع غزة.
وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن 9 شهداء من عائلة فرحات قد انتشلوا بعد استهداف طائرة حربية للعدو شقة سكنية للعائلة بجوار سوق البسطات في حي الشجاعية شرق غزة.
كما انتشل المسعفون جثامين ثلاثة شهداء، بينهم طفل، إضافة إلى عدد من المصابين، بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الجمل في مخيم النصيرات وسط القطاع.
كما شهدت ساعات الفجر الأولى من اليوم الأربعاء انتشال جثامين أربعة شهداء، بينهم طفل، من تحت أنقاض منزل لعائلة الخالدي في مخيم البريج، بعد استهدافه بغارة جوية.
وتواصلت غارات العدو في محيط مستشفى كمال عدوان شمال القطاع، فيما تحدثت مصادر محلية عن انتشار جثامين عشرات الشهداء في شوارع مخيم جباليا، في ظل تصاعد القصف المدفعي وإطلاق النار في مناطق متعددة، منها محيط شارع السكة في حي الزيتون جنوب شرق غزة.
وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,965، إضافة لـ 97590 جريحا، وفق ما أفادت به وزارة الصحة الفلسطينية أمس الثلاثاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com