جامعة الحديدة تشهد عدة وقفات بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمعركة طوفان الأقصى

موقع أنصار الله – الحديدة – 6 ربيع الآخر 1446هـ

شهدت جامعة الحديدة، اليوم الأربعاء ، وقفات في مجمع كليات الفنون والآداب والحرم الجامعي الرئيسي وكلية التربية، إحياء للذكرى السنوية الأولى لمعركة طوفان الأقصى، تحت شعار ” طوفان التحرير”.
وخلال الوقفات التي تقدمها رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل ونوابه وعمداء الكليات، استنكر المشاركون التصعيد الذي يمارسه العدو الصهيوني في غزة والضاحية الجنوبية في لبنان بحرب ممنهجة ودعم أمريكي وغربي مباشر لارتكاب المزيد من الجرائم
وأكدوا أن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل كامل المسؤولية عما يتعرض له الشعبين الفلسطيني واللبناني، من جرائم وحشية بآلة حرب الكيان الصهيوني المدعوم أمريكيا، مستنكرين استمرار الصمت العربي تجاه التوحش الصهيوني.
وعبروا عن الفخر بمشاركتهم في احياء ذكرى انطلاقة معركة “طوفان الأقصى” التي أربكت العدو الصهيوني وفضحت مزاعم ادعاءات القوة والجيش الذي لا يقهر أمام إرادة المقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة مقدسة لنيل حقوق الشعب الفلسطيني وتحرير أرض فلسطين المحتلة.
ودعوا الدول التي تهافتت لإعلان التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، إلى العودة الى جادة الصواب والمبادرة لدعم قضية فلسطين قولا وعملا واتخاذ مواقف شجاعة لسحب سفرائها وإغلاق سفارات العدو والتحرك لدعم المقاومة الفلسطينية.
وطالبوا أحرار الشعوب العربية الى التضامن الواسع والوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني، اللذان يتعرضان للإبادة الجماعية والتهجير القسري.
وأكد بيان الوقفات، أن انحياز المجتمع الدولي مع العدو الصهيوني يكشف بجلاء زيف ادعاءاته وشعاراته المتعلقة بحماية حقوق الإنسان والدفاع عن حق الشعوب في الاستقلال، منددا بجرائم ومجازر العدوان الصهيوني في قطاع غزة والضاحية الجنوبية.
وأعلن البيان التأييد لحركات المقاومة والجهاد الإسلامي في تنفيذ عملياتها البطولية لمواجهة العدوان الصهيوني، داعيا حكام العرب الى الخروج من الصمت والتحرك لتأييد ودعم عمليات المقاومة في لبنان وغزة لردع العدو المحتل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com