العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات بالضفة واشتباكات في نابلس وطوباس

موقع أنصار الله – متابعات – 7 ربيع الآخر 1446هـ

شنت قوات العدو الإسرائيلي صباح وفجر اليوم الخميس، حملات اقتحامات وتفتيشات في الضفة الغربية المحتلة، تخللتها اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، فيما اندلعت مواجهات في عدة مناطق، وقامت قوات العدو بتفتيش عشرات المنازل، حيث تم العبث بمحتوياتها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية.

وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى أن قوات العدو اعتقلت عددا من الفلسطينيين خلال حملة مداهمات في الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بزعم الضلوع في أعمال مقاومة مسلحة.

وتركزت حملة المداهمات والاقتحامات في مختلف المحافظات في الضفة، خلالها تم أيضا اقتحام وتفتيش عشرات المنازل والعبث بمحتوياتها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

اندلعت اشتباكات عنيفة متواصلة مع قوات العدو داخل مخيم الفارعة جنوبي طوباس، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي باتجاه شارع السوق بمخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات العدو اعتقلت 11 فلسطينيا من أنحاء متفرقة بالضفة، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها، بينهم صحافي وأسرى محررون.

واعتقلت قوات العدو الصهيوني الصحافي ماهر هارون، بعد مداهمة منزله في مخيم الأمعري للاجئين، قضاء رام الله.

وأعادت قوات العدو اعتقال الأسير المحرر نايف موسى محمد المشني، عقب دهم منزل عائلته في بلدة الشيوخ، قضاء الخليل، علما أن قوات الاحتلال كانت قد أفرجت عن المحرر نايف قبل شهرين من السجون الإسرائيلية، حيث أمضى 20 عاما.

واعتقلت قوات العدو الصهيوني من بلدة الشيوخ، بعد حملة اقتحامات واسعة في البلدة، كلا من: شادي عطية صبح حلايقة، والشقيقين محمد وقصي عيسى طافش حلايقة، سند محمد حلايقة، عدي عبد الله حلايقة.

وطالت الاعتقالات كلا من: يوسف أحمد العلامي، إسكندر ناصر أبو مارية، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم في بلدة بيت أمر، شمالي مدينة الخليل، بالإضافة إلى خالد يوسف فرج الله ونجله يوسف من منزليهما في بلدة إذنا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com