إصابة جنديَّيْن من “اليونيفيل” بنيران العدو الصهيوني في الناقورة جنوبي لبنان

موقع أنصار الله – لبنان – 7 ربيع الآخر 1446هـ

أفادت قوات “حفظ السلام” التابعة للأمم المتحدة “اليونيفيل” في جنوبي لبنان، اليوم الخميس، بأنّ مقرّها العام في الناقورة جنوبي لبنان، تعرّض للاعتداءات والقصف الإسرائيلي بشكلٍ متكرر.
وقال بيان صادر عن “اليونيفيل” أنّه أصيب جنديان من قوات “حفظ السلام” بجروح، صباح اليوم، بعدما أطلقت دبابة “ميركافا” صهيونية النار في اتجاه برج المراقبة في مقر “اليونيفيل” في الناقورة.
وقال البيان إنّ الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار على موقع “1-31” التابع للأمم المتحدة في رأس الناقورة فأصابوا مدخل الدشمة حيث كان جنود “حفظ السلام” يحتمون، وألحقوا أضراراً بالآليات ونظام الاتصالات ، كما شوهدت طائرة من دون طيار تابعة لـ”الجيش” الإسرائيلي تحلق فوق الموقع.
ولفت البيان إلى أنّ جنود “الجيش” الإسرائيلي أطلقوا النار عمداً، أمس الأربعاء، على كاميرات المراقبة في محيط “الموقع رقم 1-32A ” وعطلوها، الأمر الذي أدّى إلى تضرر الإضاءة ومحطّة إعادة الإرسال.
من ناحيته، أفاد مراسل الميادين في جنوبي لبنان بأنّ “القوات الإسرائيلية استهدفت بالأسلحة الرشاشة موقع قوات الطوارئ الدولية في اللبونة”.
وفي وقتٍ سابق، دعت قوات “اليونيفيل”، “الجيش” الإسرائيلي إلى وقف عملياته في لبنان والتي تستهدف المدنيين وقواتها أيضاً، واصفةً العمليات بأنّها “تطور خطير للغاية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com