تسجيل 22 إصابة بنيران حزب الله .. جنود العدو يتساقطون على تخوم البلدات اللبنانية

موقع أنصار الله – متابعات – 10 ربيع الآخر 1446هـ

تحدّثت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن نقل 7 جنود إسرائيليين على الأقل إلى المستشفيات من جراء “حدث أمني صعب عند الحدود الشمالية مع لبنان”.
وشوهدت مروحيات وهي تنقل إصابات بين جنود العدو من الحدود اللبنانية الفلسطينية، حيث هبطت 4 طائرات مروحية في مستشفى “رامبام” في حيفا.
في غضون ذلك، أكدت وسائل إعلام عبرية “إصابة 15 جندياً بجراح الليلة الماضية في منطقة تحشيد القوات في الشمال”.
بالتزامن، أشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى دوي صفارات الإنذار في حيفا و”الكريوت”، وسط سماع عشرات الانفجارات في المنطقة، فيما سقط صاروخ في “كريات بياليك” في ضواحي حيفا الشمالية.
كما دوّت صفّارات الإنذار في الجليل الأوسط و “نهاريا”، وفي “شتولا” في الجليل الغربي.
ولفت الإعلام الإسرائيلي إلى أنّ حزب الله “أطلق 320 صاروخاً على “إسرائيل” خلال “عيد الغفران”.
ومع ما تشهده المستوطنات الصهيونية من نيران مباشرة بالأسلحة المختلفة، ارتفعت، منذ مساء أمس، وحتى فجر اليوم، وتيرة المواجهات البرية بين حزب الله، وقوات العدو الإسرائيلي التي تُحاول التسلل إلى قرى الجنوب، وتحديداً في محيط بلدة رامية.
فعند الساعة 03:15، من فجر اليوم، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية، تجمّعاً لجنود العدو في محيط موقع رامية بصاورخ موجّه، وأوقعوهم بين قتيل وجريح، كما استهدفوا آلية مدرعة في محيط الموقع بصاروخ موجّه أيضاً، وأصابوها إصابةً مباشرة، وأوقعوا طاقمها بين قتيل وجريح.
بعد ذلك، وعند 03:45 فجراً، قام مجاهدو المقاومة بتفجير عبوة ناسفة بقوةٍ من جنود الاحتلال واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى بلدة رامية، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، حيث دارت اشتباكات بالأسلحة المتوسطة والرشاشة.
ثم قام مجاهدو المقاومة، عند الساعة 04:45 فجراً، بِتفجير عبوة ناسفة أيضاً بقوةٍ من جنود العدو، واشتبكوا معها لدى محاولتها التسلل إلى منطقة تل المدوّر في بلدة رامية، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، حيث دارت كذلك اشتباكات بالأسلحة المتوسطة والرشاشة.
يأتي ذلك بالتزامن مع إستهدافات المقاومة الإسلامية لمواقع وتجمّعات العدو في المناطق المحيطة، حيث استهدف المجاهدون تجمّعاً لجنود العدو في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية، وتجمّعاً آخر في موقع تل شعر بقذائف المدفعية، بالإضافة إلى استهدافهم تجمّعاً في خلة وردة وفي مستوطنة “شوميرا” بصليات صاروخية.
كما استهدفوا ثكنة “زرعيت” بالأسلحة الصاروخية وصاروخ بركان وأصابوها إصابة مباشرة، بالإضافة إلى قصفهم مربض العدو في “معيليا” بصلية صاروخية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com