رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالعيد الـ 61 لثورة 14 أكتوبر

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 ربيع الآخر 1446هـ

رفع رئيس مجلس الوزراء أحمد الرهوي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و فخامة المشير الركن مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه صادق أمين أبو راس، بحلول العيد الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.
وعبر رئيس مجلس الوزراء في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات للسيد القائد والرئيس المشاط ونائبه وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورؤساء مجالس النواب والشورى والقضاء الأعلى وجميع أبناء الشعب اليمني الحر الأبي بهذه المناسبة الوطنية المهمة في حياة اليمنيين ومسار تاريخهم النضالي التحرري.
وأكد أن ثورة الـ 14 من أكتوبر ستظل رمزاً شامخاً لنضال الشعب اليمني ضد المستعمر البريطاني ومحفزاً وملهماً لأحرار اليمن الكبير لتوحيد جهودهم ورص صفوفهم لطرد المحتل الجديد السعودي الإماراتي، موضحاً أن خيار المقاومة والانتفاضة الشعبية ضد المحتل وعملائه ومرتزقته الطريق الصحيح والأنجع لإجباره على مغادرة أرض الوطن.
ولفت إلى الأوضاع الكارثية التي تعيشها المحافظات الجنوبية المحتلة في الجوانب المعيشية والخدمية والأمنية جراء السياسة العدائية للمحتل وممارسات عملائه ومرتزقته.
ونوه الرهوي، بالتضحيات الجسيمة التي قدمها الأحرار في سبيل انجاز هذا الاستحقاق الثوري ضد المحتل البريطاني والانتصار للثورة، والتي تتكرر اليوم وإن بشكل أكبر بمواجهة تحالف العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي الذي استهدف ثورة الـ 21 من سبتمبر المباركة في مهدها. مشيدا بالدور البطولي للقوات المسلحة اليمنية والمؤسسة الأمنية في مواجهة المعتدين وإفشال خططهم ومؤامراتهم الدنيئة المتواصلة بحق الشعب اليمني، ودورهم المشرف في نصرة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة..
وترحم رئيس مجلس الوزراء في ختام البرقية على أرواح شهداء الوطن من الرعيل الأول من الثوار الأحرار والشهداء الذين ارتقت أرواحهم وهم يذودون عن وطنهم وشرف وعزة وكرامة شعبهم في مواجهة المعتدي الباغي الأمريكي السعودي الإماراتي.. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحررت أراضيه المحتلة من الاستعمار الجديد وجددت الوحدة المباركة مسارها واستعادت ألقها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com