قيادات إيرانية: الكيان الصهيوني تلقى ضربة قوية وتنتظره أيام عصيبة

موقع أنصار الله – متابعات – 11 ربيع الآخر 1446هـ

أكد وزير الدفاع الإيراني، عزيز نصير زادة، أنّه كما هُزم الكيان الإسرائيلي أمام حزب الله في عام 2006، فإنّ هذا الكيان تلقى اليوم ضربات قاضية لا يمكن تعويضها، في ظل استمرار عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان.
بدوره، قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، محسن رضائي، إنّ “حزب الله قام بترميم هيكليته القتالية عقب الاغتيالات”.
وأضاف، في منشور له على منصة “أكس” أنّ آلة حزب الله الحربية بدأت عملها، مشدداً على أنّ “الصهاينة سيكونون على موعد مع أيام عصيبة”.
ويواصل حزب الله عملياته النوعية التي تستهدف عمق العدو الإسرائيلي وقواعده العسكرية، كما يواصل تنفيذ العمليات تصدياً لمحاولات جيش العدو التسلل عند الحدود، محققاً إصابات مؤكدة وخسائر في صفوف العدو.
وأطلقت المقاومة الإسلامية في لبنان، صباح اليوم الاثنين، صلية صاروخية نوعية على قاعدة “ستيلا ماريس” البحرية شمالي غربي حيفا المحتلة.
كما أطلقت المقاومة صلية صاروخية نوعية على ثكنة “بيت ليد” شرقي نتانيا، في إطار سلسلة عمليات “خيبر”، ورداً على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو وبنداء “لبيك يا نصر الله”.
واستهدف مجاهدو المقاومة مستوطنة “كريات شمونة”، شمالي فلسطين المحتلة، بصلية صاروخية، واستهدفوا أيضاً ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، بصلية صاروخية وأصابوها إصابة مباشرة.
وبشأن العمليات عند الحدود، استهدف المجاهدون بقذائف المدفعية قوّة من الجنود الإسرائيليين حاولت التقدم في اتجاه بلدة عيتا الشعب وأجبروها على التراجع.
وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة في للعدو إلى الأراضي اللبنانية من جهة بلدة مركبا استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية.
واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية تحركات لقوات العدو في منطقة اللبونة بصلية صاروخية. وفي المنطقة نفسها، كان المجاهدون قد استهدفوا تجمعاً لقوات العدو بصلية صاروخية.
واستهدف المجاهدون تجمعاً لجنود العدو في مارون الراس بقذائف المدفعية. وفي عمليتين منفصلتين، استهدفت المقاومة تجمعاً لقوات العدو في خلة وردة بصلية صاروخية.
وأمس، نفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الانقضاضية على معسكر تدريب تابع للواء “غولاني” في “بنيامينا”، جنوبي حيفا المحتلة.
وأجمعت الصحف الرئيسية في كيان العدو على عنوان مشترك بشأن عملية حزب الله البطولية التي استهدفت قاعدة لـ”غولاني” جنوبي حيفا، ووصفتها بـ “الكارثة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com