قوات العدو تقتحم مدن الضفة وتشن حملة اعتقالات واسعة

موقع أنصار الله – فلسطين – 12 ربيع الآخر 1446هـ

شنت قوات العدو الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت أكثر من 18 فلسطينياً بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
واقتحمت قوات العدو مدينة قلقيلية، واعتقلت الشاب فارس عوينات بعد مداهمة منزله في حي شريم بالمدينة، كما اعتقلت الشاب محمد إياد نوفل من منزله.
وشنّت قوات العدو حملة مداهمات في بلدات بيت دجن وبيت فوريك وروجيب شرق مدينة نابلس، وبيتا وعوريف جنوباً، طالت عدداً من المنازل، وتخللها تفتيش المنازل والعبث بمحتوياتها.
واعتقلت قوات العدو، 3 مواطنين من بيتا هم مكيد جارح عديلي، وصخر بني شمسة، وباسل فتحي داوود، واعتقلت الشاب عمرو عاطف دويكات من روجيب بعد الاعتداء عليه بالضرب، والشاب يزيد صبَّاح من عوريف.
واقتحمت قوات خاصة من جيش العدو منزل المواطن خالد عبد الجواد سلامة في منطقة بلاطة البلد شرقي مدينة نابلس، بعد تفجير باب المنزل، واعتقلت نجله الأسير المحرر محمد سلامة، والشاب عبد الرحمن الجرف وهو من سكان مخيم بلاطة.
كذلك اعتقلت قوات العدو 6 مواطنين من بيت لحم بينهم فتيان.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات العدو اعتقلت كل من: عمر محمد البنا، والفتيين طارق موسى حمامدة وحمادة نضال خليل، وباسل عزام فرارجة، ومحمد إبراهيم قراقع من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وإسلام محمد قنيص من بلدة الدوحة غربا، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.
وطالت اعتقالات العدو ثلاثة مواطنين، خلال مداهمات في محافظة الخليل.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إيهاب طه صالح النجار من مدينة الخليل، والفتيين حمادة خالد جوابرة، ومحمد الدغاغمة من مخيم العروب شمالا، بعد الاعتداء عليهما وعلى أفراد عائلتيهما.
وجنوب الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يطا، ودهمت عددا من المنازل وفتشتها وعاثت فيها فسادا، كما دهمت مقر الجمعية الخيرية الإسلامية لرعاية الأيتام، واحتجزت عشرات المواطنين لعدة ساعات، واعتدت عليهم بالضرب المبرح، وحققت معهم ميدانيا قبل أن تخلي سبيلهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com