حزب الله يفشل محاولات تسلل قوات العدو ويدك المستوطنات بصليات صاروخية

موقع أنصار الله – بيروت – 12 ربيع الآخر 1446هـ

نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان، فجر اليوم الثلاثاء، عدّة عمليات ضد “جيش” العدو الإسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة، وكذلك ضد مواقعه ومستوطناته شمالي فلسطين المحتلة.
وأعلنت المقاومة أنها استهدفت، عند الساعة الـ6:25 صباحاً، تجمعاً لقوات العدو في محيط موقع المرج بصلية صاروخية.
وأثناء محاولة تسلل قوة مشاة إسرائيلية إلى أطراف بلدة “رب ثلاثين” من الناحية الشرقية عند الساعة الـ6:20 صباحاً، اشتبك مجاهدو المقاومة الإسلامية معها بالأسلحة الرشاشة والصاروخية، “وما زالت الاشتباكات مستمرة”.
واستهدفت المقاومة بتمام الساعة الـ6:00 صباحاً، مستوطنة “كريات شمونة” بصلية صاروخية.
وفي عمليتين منفصلتين، الأولى عند الساعة الـ1:00 فجراً والثانية عند الساعة الـ4:30 صباحاً، استهدفت المقاومة تجمعاً لقوات العدو في موقع المرج، بصلية صاروخية.
وفي تمام الساعة الـ 1:00 فجراً، استهدفت المقاومة، بصلية صاروخية، تجمعاً لقوات العدو في منطقة السدانة وبركة النقار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.
كما استهدف مجاهدو المقاومة، عند الساعة الـ 1:20 فجراً، تجمعاً لقوات العدو في خلة وردة، بصلية صاروخية، وليل الاثنين – الثلاثاء، عند الساعة الـ 11:45 قبل منتصف الليل، استهدفت المقاومة تجمعاً لقوات العدو في موقع البغدادي بصلية صاروخية.
وأمس، نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد توثق استهداف المجاهدين، قبل يومين، معسكر “رغفيم” في “بنيامينا” جنوبي مدينة حيفا المحتلة، بعملية نوعيّة مركّبة، حققت خلالها إصابات مؤكدة في مقر تدريب تابع للواء “غولاني”.
وكانت المقاومة الإسلامية قد نفذت أمس عمليات نوعية أبرزها: استهداف قاعدة “ستيلا ماريس” البحرية الإسرائيلية، شمالي غربي حيفا المحتلة، بصلية صاروخية نوعية.
وفي إطار سلسلة عمليات “خيبر”، ورداً على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو وبنداء “لبيك يا نصر الله”، أطلقت المقاومة صلية صاروخية نوعية على ثكنة “بيت ليد” شرقي نتانيا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com