فعاليات وأنشطة متنوعة بمدارس صنعاء إحياءً لذكرى عملية طوفان الأقصى

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 ربيع الآخر 1446هـ

نظمت مدارس محافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء ، فعاليات وأنشطة متنوعة، لإحياء الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى” السابع من أكتوبر، تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.
وأكدت الفعاليات التي نظمت في المدارس الحكومية والأهلية في مختلف مديريات المحافظة، أن عملية “طوفان الأقصى” أعادت للقضية الفلسطينية موقعها كأهم قضية عربية وقضية الأمة المركزية.
ولفتت أن العملية رسمت نهجاً بطولياً أسقط نظرية التفوق الأمني والعسكري للعدو الإسرائيلي وكشفت ضعفه وهوانه، وأفشلت مؤامرات الخيانة والتطبيع.
وتطرقت إلى أهمية إقامة الأنشطة والندوات لتسليط الضوء على معركة “طوفان الأقصى” ونتائجها المحققة خلال عام ، منوهة بموقف اليمن المشرف في نصرة الشعب الفلسطيني والذي أعلنه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، منذ اليوم الأول للعدوان على غزة.
وأشارت إلى أن “طوفان الأقصى” شكل صدمة ليس لإسرائيل فحسب، بل لأمريكا وبريطانيا ودول الغرب الداعمة للكيان المحتل الذين سارعوا لمساعدته عسكريا واستخباراتيا وماليا لمحاولة لملمة ما لحق به من هزيمة قاسية.
تخللت الفعاليات بحضور قيادات تربوية واجتماعية ومحلية، مسرحيات عن عملية طوفان الأقصى، وفقرات إنشادية وشعرية عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com