الاعلام العبري يكشف عن إصابة قوة من “لواء جولاني” بنيران حزب الله

موقع أنصار الله – متابعات – 13 ربيع الآخر 1446هـ

كشفت صحيفة معاريف العبرية، اليوم الأربعاء ، عن إصابة قوة من لواء جولاني “الإسرائيلي” بنيران مقاتلي حزب الله في جنوب لبنان.
وقالت صحيفة “معاريف” العبرية: أُصيبت قوة من لواء جولاني خلال القتال مع حزب الله يوم الإثنين الماضي وتم نقل 6 جرحى، 2 منهم في حالة خطيرة”.
يأتي ذلك في أعقاب إطلاق “حزب الله” معادلة “إيلام العدو” والخسائر التي مُني بها العدو الإسرائيلي في استهداف مسيرة حزب الله لقاعدة “لواء جولاني” في حيفا، بالإضافة للخسائر الكبيرة في الأرواح التي تكبدها خلال المعارك الميدانية على أطراف بعض القرى في جنوب لبنان دون إحراز تقدم ميداني على الأرض.
وكان نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أكد أمس الثلاثاء، أن “حزب الله قوي واستعاد عافيته الميدانية، معلناً عدم وجود أي مركز قيادي شاغر”.
وفي كلمة متلفزة، قال الشيخ قاسم في هذا السياق، “إذا أردتم أن تطمئنوا على حزب الله، أقول لكم الحزب قوي، رغم الضربات القاسية بعد البايجر وما حصل، لقد استعدنا عافيتنا الميدانية، رممنا قدراتنا التنظيمية، وضعنا البدائل”، لافتاً إلى أن “الميدان يؤكد هذا التطور الذي حصل”.
وفي هذا الإطار تابع الشيخ قاسم أن “الحزب ‫قوي بمجاهديه وإمكاناته، ‫قوي بتماسك الحزب ‫وحركة أمل ‫وهذا الجمهور الذي يعمل متماسكاً مع بعضه بكل قوة وعزيمة، ‫قوي بالحلفاء ‫والإعلام النبيل ‫والجمعيات المساندة والحكومة المتعاونة، ‫قوي بالوحدة الوطنية التي تجلّت ‫وأخرست أصوات النشاز ‫حتى باتوا لا يستطيعون الكلام، ‫قوي بالاحتضان الشعبي، ‫قوي بأنه تأسس على التقوى ‫وعلى يد القائد الكبير ‫السيد حسن نصر الله رضوان الله تعالى عليه”.
وشدد نائب الأمين العام لحزب الله على أنه “يحق لحزب الله استهداف أي مكان داخل فلسطين المحتلة لإيلام الاحتلال لأن الأخير يستهدف كل لبنان”، مشيراً إلى “أننا سنختار النقطة التي نراها مناسبة، ‫لم يعد يوجد نقاط ضمن معادلة، ‫لأن الإسرائيلي فتح هذه المعادلة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com