محافظ عمران يفتتح 42 مشروعاً خدمياً في مديرية ثلاء

موقع أنصار الله – عمران – 14 ربيع الآخر 1446هـ

افتتح محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ومعه المدير التنفيذي لوحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية المهندس شهاب الشامي اليوم الخميس، 41 من مشاريع المبادرات التي ينفذها المجتمع في مديرية ثلاء، ومساهمة الوحدة بالإسمنت والديزل.
واشتملت المشاريع رصف وشق عدد من الطرق الريفية بعزل المديرية وتأهيل وترميم مدرسة 22 مايو بعزلة بني العباس وبناء صالة مجتمعية بالمديرية وبناء جدران حماية لتصريف مياه السيول بعزلة حبابة بتكلفة تقديرية 605 ملايين ريال، منها بمبادرة مجتمعية بمبلغ 468 مليون.
وثمن المحافظ جعمان جهود المواطنين في تنفيذ مشاريع الطرق التي تمثل شريان الحياة بمبادرات مجتمعية ولما لها من ارتباط بالتنمية.
وأكد أن تنفيذ هذه المشاريع تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لدعم وتشجيع المبادرات المجتمعية بمختلف مستوياتها لتساهم في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته الأساسية.
فيما أشاد مدير وحدة التدخلات المركزية الطارئة الشامي بمستوى إنجاز هذه المشاريع وتفاعل المجتمع في هذا الجانب.. مؤكدا ضرورة الاستغلال الأمثل للدعم المقدم من وحدة التدخلات المركزية للمشاريع الخدمية والتنموية.
حضر الافتتاح مدير المديرية محمد القحوم ومدير وحدة المشاريع والمبادرات المجتمعية بالمحافظة هاشم الريدي وامين عام المجلس المحلي بالمديرية عادل النجار ومدير من المديرية المقدم حاشد الوادعي.
الى ذلك تفقد المحافظ جعمان والزائرون عددا من المشاريع قيد التنفيذ في رصف عدد من الطرق بعزلة حبابة، حيث استمعوا من القائمين على المشاريع إلى شرح عن سير الأعمال وما تم إنجازه والاحتياجات الضرورية لاستكمال المشاريع .
كما سلم المحافظ جعمان والمدير التنفيذي لوحدة التدخلات الطارئة كمبريشن هواء للمديرية في إطار الجهود لدعم إنجاح المبادرات المجتمعية التي تقدمها الوحدة والسلطة المحلية.
رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب التربية بالمديرية ناجي الدالي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com