المقاومة اللبنانية: مصرع 55 جندياً صهيونياً وجرح أكثر من 500 خلال أسابيع

موقع أنصار الله – متابعات – 15 ربيع الآخر 1446هـ

قالت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان، إن المئات من مقاتلي المقاومة في جنوب لبنان تصدوا لـ 5 فرق عسكرية تابعة لجيش العدو الإسرائيلي تضم أكثر من 70 ألف ضابط وجندي ومئات الدبابات والآليات ما أسفر عن مقتل 55 جندياً للعدو خلال الأسابيع الماضية.
وأعلنت غرفة عمليات المقاومة، في بيان لها، أمس الخميس، أن حصيلة خسائر جيش العدو منذ نهاية سبتمبر الماضي وصلت إلى 55 قتيلا وأكثر من 500 جريح من ضباط وجنود العدو.
وأضاف البيان أن مقاتلو المقاومة دمروا 20 دبابة ميركافا، و4 جرافات عسكرية وآلية مدرعة وناقلة جند، بالإضافة إلى إسقاط مسيّرتين من نوع “هرمز 450”.
وأضاف البيان أن “هذه الحصيلة لا تتضمن خسائر الجيش الإسرائيلي في القواعد والثكنات العسكرية على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية وصولًا إلى عمق فلسطين المحتلة”.
وأشارت غرفة عمليات المقاومة، أن آخر العمليات التي اثخنت فيها جيش العدو كانت في بلدات القوزح، حيث دارت إشتباكات عنيفة مع جنود العدو من المسافة صفر، ما أسفر عن تكبد العدو 10 قتلى وأكثر 150 جريح وتدمير 9 دبابات ميركافا و4 جرافات عسكرية.
وأكدت أن القوة الصاروخية في المقاومة الإسلامية تواصل استهداف تحشدات قوات العدو بتدرّج يتصاعد يومًا بعد يوم، في المواقع والثكنات العسكرية على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية وفي المستوطنات والمدن المحتلة في الشمال، وصولًا إلى قواعده العسكرية في عمق فلسطين المحتلة، بمختلف أنواع الصواريخ، ومنها الدقيقة التي تُستَخدم للمرة الأولى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com