القوات المسلحة تستهدف سفينة (MEGALOPOLIS) في البحر العربي

موقع أنصار الله – صنعاء – 15 ربيع الآخر 1446هـ

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، استهداف سفينة (MEGALOPOLIS) في البحر العربي بطائرات مسيرة.

وأكدت القوات المسلحة في بيان، أنها وفي إطار الانتصار  لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ وإسناداً للمقاومتين الفلسطينية واللبنانية،  استهدفت سفينةِ ” MEGALOPOLIS ” في البحرِ العربيِّ وذلك بعددٍ من الطائراتِ المسيرة. مؤكدة أن العملية نفذت من قبل سلاح الجو المسير وقد حققت أهدافها بنجاح. موضحة أن عملية الاستهداف للسفينة  جاء لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وحيت القوات المسلحة اليمنية المجاهدين في غزةَ وفي لبنانَ . مؤكدة أن استشهادَ القائدِ الكبيرِ يحيى السنوار، لن يزيدَ المقاومةَ وكلَّ الأحرارِ في العالمِ إلا إصراراً على مواصلةِ طريقِ التحريرِ والانتصارِ.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أنها وفي ظل تدشينها العام الثاني من الإسنادِ في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ تؤكد استمرارَها في فرضِ الحصارِ البحريِّ على العدوِّ الإسرائيليِّ واستهدافِ كافةِ السفنِ المرتبطةِ به أو المتجهةِ إليه أو التي تتعاملُ معه وكذلك استمرارُها في استهدافِ العدوِّ الإسرائيليِّ بالصواريخِ والمسيراتِ وأنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن قطاعِ غزةَ ووقفِ العدوانِ على لبنان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com