الضفة الغربية تشهد 17 عملا مقاوما خلال الـ 24 ساعة

موقع أنصار الله – فلسطين – 18 ربيع الآخر 1446هـ

نفذت المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 17 عملًا ضد أهداف تابعة لقوات العدو الصهيوني والمستوطنين؛ تخللها عمليات إطلاق نار واشتباكات مسلحة.
وقال “معطى”، في تقرير ، إن عمليات المقاومة في الضفة الغربية قد تواصلت ضمن معركة “طوفان الأقصى”.
وأفاد بأن عمليات المقاومة تضمنت 3 اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، وعملية إلقاء مفرقعات نارية، إلى جانب عملية تصدي لاعتداءات المستوطنين.
واندلعت مواجهات شعبية بين الشبان الثائر وقوات العدو في 10 نقاط متفرقة بالضفة الغربية، إضافة إلى خروج مظاهرتين منددتين بجرائم ومجازر العدو ضد الشعب الفلسطيني.
وشهدت مدينة القدس المحتلة مواجهات عنيفة مع قوات العدو قرب حاجز شعفاط العسكري، وفي منطقة رأس العامود، تخللها عمليات إلقاء حجارة.
وخاض مقاومون في جنين اشتباكات مسلحة مع قوات العدو قرب حاجز “دوتان” العسكري قرب بلدة يعبد جنوب غربي المدينة، إلى جانب اشتباكات أخرى وقعت قرب دوار يحيى عياش بالمدينة.
وخرجت مظاهرات شعبية في عنبتا بمحافظة طولكرم تنديدا بجرائم العدو، فيما استهدف مقاومون من نابلس جنود العدو بصليات كثيفة من الرصاص خلال مداهمات بمخيم بلاطة للاجئين.
واندلعت مواجهات مع قوات العدو في مناطق عدة بمحافظة نابلس، وتركزت في بلدة يتما وبيتا والأحياء الشرقية وبيت فوريك.
وامتدت المواجهات مع قوات العدو إلى بلدة كفر قدوم بمحافظة قلقيلية، وسلفيت، تخللها رشق الشبان لجنود العدو وآلياتهم العسكرية بالحجارة.
وتصدى فلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في بلدة الخضر بمحافظة بيت لحم، بينما استهدف الشبان الثائر بالخليل مستوطنة “كرمي تسور” بالمفرقعات النارية، تزامنا مع خروج مظاهرات واندلاع مواجهات بمخيم العروب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com