تكريم خريجي الدورات العسكرية المفتوحة من كوادر ديوان عام محافظة الحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 20 ربيع الآخر 1446هـ

كرم وكيلا محافظة الحديدة محمد حليصي وعلي كباري اليوم الأربعاء، خريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” من منتسبي ديوان عام المحافظة.
وأشادا في حفل التكريم الذي نظمته التعبئة العامة بالمحافظة، بجهود القائمين على مثل الدورات، وتفاعل الملتحقين بها من موظفي ديوان عام المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب الخدمية والتنفيذية والتي يؤمل عليها بشكل كبير في تعزيز المشاركة في معركة الدفاع عن الوطن ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وتطرقا إلى دور القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة اليمنية في إسناد عملية طوفان الأقصى منذ انطلاقتها ومرور عام عليها باستهداف الموانئ والمطارات الصهيونية بالصواريخ والطائرات المسيرة وبإغلاق الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والعربي ومضيق باب المندب والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة والتي بدورها أضرت أضرارا كبيرة باقتصاد كيان العدو.
ولفتا إلى استمرار دورات التعبئة وفعاليات وأنشطة دعم ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومحور الجهاد والمقاومة حتى وقف العدوان على قطاع غزة وضواحي بيروت.
فيما أكدت كلمة خريجي الدورات المفتوحة من ديوان عام المحافظة البالغ عددها 60 خريجا، استعدادهم التام لمتطلبات المرحلة القادمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة لغزة والشعبين الفلسطيني واللبناني.
وأشارت إلى أهمية دورات التعبئة والتأهيل العسكري في رفع مستوى الوعي والجاهزية لمختلف شرائح المجتمع، في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي الأمريكي، والبريطاني.
حضر التكريم، عددا من مسؤولي السلطة المحلية ومديري المكاتب التنفيذية والخدمية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com