طيران العدوان يشن سلسلة غارات على أربعة جسور وعدد من المناطق

موقع أنصار الله || أخبار محلية || شن طيران العدوان الأمريكي السعودي ، اليوم الاحد 1 جماد اول 1438 هـ ، سلسلة غارات جوية على أربعة جسور ومناطق متفرقة من محافظات صعدة وحجة والحديدة ومأرب وشبوة وتعز والجوف .

مصدر امني اكد ان طيران العدوان شن غارتين جويتين على جسر الهاملي في مديرية موزع وغارة أخرى على جسر الزيود في منطقة النجيبات بمحافظة تعز . فيما شن طيران العدوان 3 غارات  جوية على جسر سوق البداح في منطقة بني حسن بمديرية عبس بحجة وغارة جوية استهدفت احد الجسور في منطقة عبال في مديرية صعفان بصنعاء . مؤكداً ان الغارات أحدثت اضراراً مادية كبيرة  تسببت في انقطاع حركة السير في الجسور المستهدفة .

وأضاف المصدر ان طيران العدوان شن 10 غارات جوية على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف وغارة على منطقة موشق بمديرية الخوخة بالحديدة . كما شن طيران العدوان 6 غارات على مديرية صرواح وغارتين بالطائرات الأمريكية بدون طيار على صرواح . فيما شن طيران العدوان 3 غارات على الصوح بمديرية كتاف و3 غارات على الباحة في مديرية باقم بصعدة .

وتابع المصدر ان طيران شن 4 غارات على شعب مبلقة في مديرية بيحان بشبوة و غارتين على منطقة العمري في ذباب  مستخدما في إحداها قنبلة عنقودية . بالإضافة لاستهداف منطقة الطينة في مديرية ميدي بحجة بغارة جوية اسفرت عن استشهاد 4 مواطنين .

وكان العدو السعودي قد استهدف منازل المواطنين في منطقة الغور في مديرية غمر بصعدة بعشرات القذائف الصاروخية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com