خلال مسيرة داعمة للأسرى: “الجهاد الإسلامي” تدعو لتصعيد الانتفاضة تضامناً مع الأسرى

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية || نظمت حركة الجهاد الإسلامي بعد ظهر اليوم الجمعة مسيرة حاشدة أمام ساحة أنور عزيز بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، تضامناً مع الأسرى الأبطال في سجون العدو الاسرائيلي ، حسب ما نقلته وكالة “فلسطين اليوم”.

ودعا المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب ، أبناء شعبنا الفلسطيني لتصعيد الانتفاضة نصرة للأسرى الأبطال الذين يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب والاعتداء والتنكيل من قبل السجان الإسرائيلي.

وأكد شهاب، أن حركة الجهاد الإسلامي لن تترك الأسرى فرسية سهلة للسجان الإسرائيلي أو الاستفراد والاستقواء بهم، مبيناً أن المنهج والأسلوب الذي يجب أن يراه المحتل للدفاع عن الأسرى يكمن في العمليات البطولية كالدهس والطعن.

 

وأوضح القيادي شهاب في كلمة له، أن الاعتداءات الإسرائيلية على أبناء شعبنا هي هجمة مسعورة أشبه بإعلان حرب، فقبل أيام كانت الهجمة ضد أبناء شعبنا في قرية أم حيران وتهويد القدس والاستيطان الذي وصل لأعلى ذروته هذه الأيام..

وأكد، أن العملية البطولية التي نفذتها سيدة فلسطينية بالأمس في القدس المحتلة هي حق مشروع للدفاع عن النفس ولا مجال أمام الأسرى سوى الدفاع عن أنفسهم.

 

من جهته قال مسؤول اللجنة الإعلامية لمؤسسة مهجة القدس ياسر صالح: نحن قلقون جداً مما يجري من قمع وتنكيل واعتداءات ضد أسرانا وأسيراتنا الأبطال في سجون العدو الاسرائيلي.

 

وأضاف صالح في كلمة له خلال مسيرة حاشدة تضامناً مع الأسرى: علينا أن نقف جميعاً صفاً واحداً لنصرة الأسرى الأبطال”، داعياً الصليب الأحمر لممارسة عمله للاطمئنان على أبناءنا الأسرى الأبطال الذين يتعرضون لأبشع أنواع الاعتداء من قبل قوات العدو الاسرائيلي.

 

وأكد أن مؤسسة مهجة القدس ستواصل عملها تجاه الأسرى حتى يحصل الأسرى على العزة والكرامة وتحسين حياة أسرانا الأبطال في السجون.

 

يُشار إلى أن الأسرى الفلسطينيين يتعرضون لسلسلة من الإجراءات العقابية القسرية في السجون الإسرائيلية، خاصة سجني النقب ونفحة، من خلال اقتحام قوات المتسادا الإسرائيلية لغرف الأسرى والعبث بمحتوياتهم والتنكيل بهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com